تواصل حملة النظافة الشاملة في كافة مناطق مديرية البريقة

أخبار محلية

صورة من الحملة
صورة من الحملة

 

تتواصل في مديرية البريقة غرب العاصمة المؤقتة عدن، حملة النظافة الشاملة في كافة مناطق المديرية والتي ينفذها صندوق النظافة والتحسين والمؤسسة المحلية للمياة والصرف الصحي بالمحافظة بدعم من مبادرة "حملة حياة" التي يرأسها مدير عام المديرية هاني محمد اليزيدي وذلك تحت شعار "معاً من أجل بيئة أجمل".

 

وقال مدير مكتب مدير عام المديرية والممثل عن رئيس المبادرة صلاح سيف علي ، أن الحملة تمكنت من تحقيق إنجاز كبير تمثل في رفع القمامة المتراكمة وردم المستنقعات وشفط المياه الراكدة في مختلف مناطق المديرية وتأهيل جولة المديرية وتشجيرها وكذا تصفية كافة خطوط شبكة الصرف الصحي وغرف التفتيش وخزانات محطات الضخ في منطقة صلاح الدين التي تفشى فيها مرض حمى الضنك ، مشيرأ الى أنه سيتم خلال هذا الأسبوع بدء العمل في تصفية كافة خطوط الصرف الصحي وغرف التفتيش في بقية مناطق المديرية.

 

وأشار صلاح إلى أن المديرية تسلمت مؤخراً مولد كهربائي بقوة 49 كيلو لمحطة الضخ رقم (2) في منطقة صلاح الدين وسيتبعها مولدين آخرين بعد بناء غرفتين خاصيتن لهما بمنطقة الشرطة وأخر بمحطة الضخ رقم (1) في منطقة صلاح الدين، منوهاً بأن المولدات مقدمة من المؤسسة المحلية للمياه و الصرف الصحي .

 

وأعرب صلاح عن شكر السلطة المحلية لجهود صندوق النظافة والمؤسسة المحلية للمياه وشركة مصافي عدن على دعمهم في تنفيذ الحملة .