رئاسة الهيئة العليا لمؤتمر حضرموت الجامع تعقد اجتماعها بسيئون

أخبار محلية

اليمن العربي

عقدت رئاسة الهيئة العليا لمؤتمر حضرموت الجامع بوادي وصحراء حضرموت اليوم بمدينة سيئون اجتماعا لها برئاسة النائب الثاني لرئيس مؤتمر حضرموت الجامع المهندس ابوبكر السري وبحضور اعضاء رئاسة الهيئة العليا، القائم بأعمال الامين لمؤتمر حضرموت فضيلة القاضي اكرم نصيب العامري واعضاء هيئة الرئاسة الشيخ خالد محسن العامري والمقدم علي سالم بلجبلي والشيخ ابوبكر الهدار .

 

وفي الاجتماع تم مناقشة العديد من القضايا في جدول اعماله ابرزها الاطلاع على سير عمل الاطر القياديه التنظيميه لمؤتمر حضرموت الجامع بالوادي والصحراء وفقا واجتماع هيئة رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع المنعقد مطلع شهر اغسطس الجاري 2021م بالمكلا .

 

كما تم في الاجتماع الاستماع من قبل القائم بأعمال الامين العام لمؤتمر حضرموت الجامع فضيلة القاضي اكرم نصيب العامري بما تم بشان تشكيل مكاتب المؤتمر الجامع بجميع مديريات الوادي والصحراء وتم اقراره على ان يتم استيعاب الملاحظات التنظيمية واستكمال تشكيل الهيئات التنفيذية في المديريات .

 

كما تم في الاجتماع اقرار ترشيح بعض الشواغر في بعض دوائر الامانة العامة بالوادي والصحراء ورفع الاسماء لهيئة رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع لإقرارها في اجتماعها القادم .

 

وعقب نهاية الاجتماع قامت رئاسة الهيئة العليا لمؤتمر حضرموت الجامع بوادي وصحراء حضرموت بزيارة استديو قناة صدى الجامع الرقمية التابعة للدائرة الاعلامية وكان في استقبالهم مدير دائرة البرامج بالقناة الأستاذ احمد سعيد بزعل الذي عرف بالقناة والبرامج التي تبثها القناة لتعزيز الهوية الحضرمية في مختلف الجوانب واجرى الحوارات مع الشخصيات الاجتماعية والثقافية والادبية والدينية والسياسية والرياضية  ونشر وثائق ومخرجات مؤتمر حضرموت الجامع