فهد الكبيسي:15 سنة وما أزال في البداية (صورة)

ثقافة وفن

فهد الكبيسي
فهد الكبيسي

هنأ محبي المطرب القطري فهد الكبيسي نجمهم بمناسبة مرور 15 عام على إصدار أول ألبوماته والذي حمل اسم "جمال الروح" وصدر في 2001.



التهاني التي أسعدت الكبيسي وازدحمت بها حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي صوراً وعبارات، دفعته ليغرد بقوله:"15سنه مرت منذبداية أول عمل فني قدمته..وها أنا لاأزال في بداية المشوار،،أمي وأبي زوجتي وأبنائي،،فريق العمل، وأنتم.. أحبكم جميعاً فشكراً لكم".



إلى ذلك تفاعل عدد من المطربين مع تغريدة الكبيسي لتهنئة اليمنية بلقيس فتحي بقولها:"ما شاء الله تبارك الله..تستاهل كل المحبة والنجاح يا فهد وبالفعل تمتلك عائلة جميلة ومحبين كثر واحنا كلنا عائلتك الفنية..استمر".



ليشكرها الكبيسي والذي تجمعها  به علاقة صداقة قوية يتحدث عنها بفخر في كل لقاءاته الفنية ويقول:" شكراً اختي الغالية والمبدعة بلقيس .. الله يسعدك ويديم عليك التوفيق والنجاح يارب و لايخليني منكم".



يشار إلى أن الكبيسي شارك مؤخراُ في أوبريت وطني للمملكة العربية السعودية جمعه بالمطربين السعوديين محمد عبده وعبدالمجيد عبدالله، بجانب المطرب العراقي ماجد المهندس، وحمل عنوان "عظيم الحزم".



كما شارك ضمن مجموعة كبيرة من فناني الخليج والوطن العربي في اول حفل ينقل عبر سناب شات من دبي وذلك يوم الجمعة الماضية.



تلزم الإشارة إلى أن الكبيسي اصدر مؤخراً ثلاث أغاني دفعة واحدة،و هي تجربة جديدة يقدم عليها فنان، كما يعمل على إصدار الأغاني الشرقية القديمة في شكل جلسة بألحان جديدة، وتواجد في القاهرة مؤخراً لتسجيل عدد منها.