رسالة علنية من بلقيس لزوجها السعودي ملئية بالوعود (صورة)

ثقافة وفن

بلقيس فتحي
بلقيس فتحي

نشرت المطربة اليمنية بلقيس فتحي رسالة وجهتها إلى زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف وعدت فيها بحياة هادئة هانئة بعيدة عن الحاسدين.



وجاء في رسالة بلقيس التي اعتبرها بعض محبيها رسالة لحسادها أكثر منها لزوجها:"أعدك بان ننشيء عائلة هادئة هانئة يسودها الكثير من الحب والطمأنينة.. بعيدة كل البعد عن مهاترات المجتمع وعنصرية البعض المقيتة".



وتابعت:" أعدك بان نكون يدا واحدة في السراء وفي الضراء وان نراقب بَعضُنَا سويا ونحن ننجح ونعلو يوما بعد يوم نشد على أيادي بَعضُنَا..أراك تكبر كل يوم أمامي بطموحاتك وارى تحقيقها مقبلا صوبك.. لن نلتفت لمن يود تجريحنا او إحباطنا طالما ان النوايا صافية ومحبين لبعضنا وراغبين في غد افضل".



وختمت بلقيس رسالتها بوعد زوجها أن تحتفظ به بعيداً عن الأضواء، معتبرة أن إشهار ارتباطها كافياُ وقالت:"سأحتفظ بك بعيدا عن أعين الفضوليين والمتربصين منهم بعد ان اشهرنا ارتباطنا للملأ..لست زوجي فقط.. بل طفلي الصغير الذي لن يكبر ابدا".



وبهذه الخاتمة وبإعتبارها طفلها تؤكد بلقيس كلام سلطان الذي قال في أحد مقاطع الفيديو المتداولة لحظة إعلان عقد قرآنهما بإن بلقيس ليست زوجته وحسب بل هي أمه.



وكان بلقيس وسلطان أعلنا عقد قرانهما قبل يومين، وأقيم حفل على مستوى العائلة ليوم "المِلّكة" نقلت بلقيس بعض تفاصيله عبر حسابها بتطبيق سناب شات.