خيور يتوج بطلا لبطولة عدن الأولى للسباحة في المياه المفتوحة

أخبار محلية

اليمن العربي

توج السباح أحمد عوض خيور من أبناء الخيسة بمديرية البريقة بكأس بطولة عدن الأولى للسباحة في المياه المفتوحة التي أقامها إتحاد السباحة والألعاب المائية عدن على ساحل جولد مور، برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ودعم صندوق رعاية النشء والشباب "مركز عدن " لمسافة 3 كيلومتر في مياه البحر بمشاركة 16 سباحاً تأهلوا إلى البطولة من التصفيات الأولية التي أقيمت الأسبوع الماضي بمشاركة 46 سباحا من مختلف مناطق عدن .


وعبر السباح أحمد عوض بن خيور خط النهاية في المركز الاول بزمن جديد – محلياً -  قدر 22 دقيقة 24 ثانية و 02 من الثانية لينال الجائزة الكبرى للبطولة وقدرها خمسون الف ريالا.


وجاء في المركز الثاني السباح معاد عوض محمد بزمن قدره 23 دقيقة و57 ثانية و 01 من الثانية، ليفوز بجائزة المركز وقدرها اربعون الف ريالاً.


وحل في المركز الثالث السباح هاني عمر فضل بزمن قدر 24 ثانية و 06 اجزاء من الثانية، وحصل على ثلاثون الف ريالاً.


وجاء في المركز الرابع السباح محمد احمد الجبري بزمن قدره 24 دقيقة 41 ثانية ، وحصل على جائزة مالية قدرها عشرون الف ريالاً.


وحصل على المركز الرابع السباح احمد فؤاد ياسين بزمن قدره 25 دقيقة و 45 ثانية و08 من الثانية لينال جائزة قدرها عشر الالف ريال.


خلال سير البطولة قدم الطيار الشراعي محمد حسين الحاصل على رخصة الطيران من الاتحاد الدولي للطيران الشراعي استعراض نال استحسان الجمهور الحاضر وكل رواد الساحل من اسر واطفال.