تامر حسني يرد على هجوم حلا شيحة ويؤكد أن كل مشاهد "مش أنا" تمت بموافقتها

ثقافة وفن

اليمن العربي

خرج الفنان المصري تامر حسني، عن صمته إزاء الهجوم، الذي شنته ضده مواطنته الفنانة حلا شيحة، عندما أعلنت تبرؤها من مشاهد في فيلم ”مش أنا“، الذي يجمعهما سويا ويجري عرضه في السينما منذ 3 أسابيع، متهمته بمخالفة وعده لها بعدم الإفراج عن تلك المشاهد.

 

وقال في منشور عبر صفحته الرسمية على موقع ”فيسبوك“، إنه ليس ممن يخالفون اتفاقاتهم، لافتًا إلى أنه التزم بوعده لها وحذف ما طلبت منه، كما دعاها للتحقق من صدق حديثه بالعودة إلى المونتاج والاطلاع على المشاهد.

 

وأشار تامر حسني، إلى أن حلا شيحة، فاجأته بمنشورها بحقه، معربًا عن غضبه منها كونها لم تأت إليه للحديث عن مشكلة تخصها في الفيلم، كما عبر عن اندهاشه، من موقفها بطرح الكليب على ”اليوتيوب“، وتركه في السينما للجمهور، الذي يتردد على مشاهدة الفيلم.

 

وشدد على أن شيحة، لم تجبر على تلك المشاهد ولا المشاركة في الفيلم، مبينًا أنها اقتضت مقابل مادي كبير جراء عملها، أن الكليب رومانسي ومن الطبيعي أن تجمعه مشاهد بالجنس الآخر.

 

واتهم تامر حسني، شيحة بالتقصير بالفيلم وأنها أضاعت على صناع العمل تصوير ”أفيش“ جماعي للدعاية للعمل، مردفا أنها كانت تغلق الهاتف في وجوه صناع الفيلم ولم تتجاوب معهم.