"ويندوز عن بعد".. تعرف على أحدث ابتكارات مايكروسوفت

تكنولوجيا

اليمن العربي

سيعمل البرنامج على أجهزة الكمبيوتر التي تستخدم نظام التشغيل أندرويد من جوجل، أو "أي أو إس" من أبل، ونظام تشغيل ماك.

 

كشفت شركة "مايكروسوفت كورب" العملاقة لصناعة الكمبيوتر والبرمجيات النقاب، الأربعاء، عن طريقة شراء نظام التشغيل الرائد "ويندوز"، وتوصيل البرنامج عن طريق السحابة من مراكز بيانات الشركة إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصي أو التابلت للمستخدمين.

 

وبحسب ما أوردته وكالة بلومبرج للأنباء، يحرر نظام التشغيل الجديد "ويندوز 365"، الذي يعتمد على السحابة، الشركات والمستخدمين من تثبيت نظام ويندوز وتطبيقاته المتنوعة، وبياناته والإعدادات على كل جهاز كمبيوتر.

 

وقال جاريد سباتارو، وهو أحد نواب رئيس الشركة، إن النظام الجديد يمثل اختيارا طيبا للموظفين الذين يعملون من المنزل، وللمتدربين أو المتعاقدين الذين يحتاجون إلى إعدادات مؤقتة يمكن إزالتها بسهولة عقب رحيلهم.

 

وسيعمل البرنامج على أجهزة الكمبيوتر التي تستخدم نظام التشغيل أندرويد من جوجل، أو "أي أو إس" من أبل، ونظام تشغيل ماك. 

 

وأوضح سباتارو أن "ويندوز 365" مخصص للمستخدمين الذين يريدون فقط الإشارة والنقر من أجل إعداد الخدمة القائمة على السحابة.

 

وMicrosoft 365، هي سحابة الإنتاجية المصممة لمساعدتك على تحقيق أهدافك وإدارة عملك. يجمع Microsoft 365 تطبيقات مثل Word وExcel وPowerPoint وتلك التطبيقات هي أفضل تطبيقات الإنتاجية في فئتها مع خدمات السحابة القوية وإدارة الأجهزة والأمان المتقدم في تجربة واحدة متصلة.

 

وقامت مايكروسوفت بتغيير الاسم، ليكون أكثر انعكاساً لمجموعة الميزات والمزايا في الاشتراك. 

 

ويتضمن Microsoft 365 كل ما تعرفه في Office 365، بما في ذلك تطبيقات Office الأفضل في فئتها وخدمات السحابة الذكية والأمان المتقدم.