مي عز الدين: مسلسل "وعد" مغامرة فنية

ثقافة وفن

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تواصل الفنانة مي عز الدين تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسلها الجديد "وعد"، والي يخرجه إبراهيم فخر، ويكتبه محمد سليمان عبد الملك، حيث انتهت من تصوير بعض المشاهد الخارجية في عدد من الشوارع والميادين، ويتم التحضير الآن لعدد من المشاهد الداخلية في أحد استوديوهات منطقة الهرم.

وعن التجربة قالت مي: وعد ليس من الأعمال الشائعة في رمضان، وأنا أعتبره مغامرة لأن شركات الإنتاج تخشى تقديم أعمال مشابهة، ولا يعود ذلك إلى التكاليف الإنتاجية فقط، بل إلى قصته الهادئة والبعيدة عن الصخب، علماً أن هذه النظرية خاطئة لأننا نستطيع طرح حكاية هادئة ونجعل من أحداثها ساخنة ومشوّقة، وتستهوي المشاهد لمتابعتها، وهذا ما نراهن عليه مع الشركة المنتجة، ومع سيناريو وحوار محبوك للكاتب محمد سليمان عبد الملك، وإدارة المخرج ابراهيم فخر".

وأضافت مي "استهوتني الفكرة والموضوع الذي يلامس كل البشر حالياً في حياتهم اليومية وعلاقاتهم الاجتماعية، سواء أكانوا رجالاً أم نساء، وأعني اللخبطة والتخبط اللذين يرافقان خياراتنا، وأعتقد أن كل مشاهد سيرى نفسه في المسلسل، ولا أقصد شخصية وعد فقط، بل أعني كل شخصيات العمل عموماً. ووعد، ليست رومانسية فقط بل حالمة أيضاً، تتمتع بشخصيّة قوية، لكن لديها إرباك في حياتها، مشابه لذلك الذي يصيب نساء كثيرات في يومنا هذا".

وعن تكرار التعاون مع المخرج إبراهيم فخر قالت مي: "لدي مشكلة كيف سأتمكن من العمل مع مخرج، بعد ابراهيم فخر. فهذا تعاملي الثاني معه بعد "حالة عشق" في العام الماضي"، وقد اعتدت على العمل معه ودرجة التفاهم والكيمياء بينا في العمل قوية، فهو يفهمني حتى أن عيوبنا واحدة وهي التدقيق في تفاصيل التفاصيل".

مسلسل "وعد" بطولة أحمد صلاح السعدني، وحازم سمير، وحسن حسني، وكارمن لبّس، وملك قورة، ورنده البحيري، وسهر الصايغ، وسامية الطرابلسي، وهند رضا.