تدشين الاختبارات النظرية بالمعهد المهني الصناعي بخلف وجول مسحة

اليمن العربي

انطلقت بداية هذا الأسبوع، الاختبارات النظرية بالمعهد المهني الصناعي بخلف والمعهد المهني الصناعي جول مسحة.

 

حيث طاف الدكتور عبدالباقي علي الحوثري المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني على الصفوف العملية لطلاب مستوى النقل والتخرج لمستوى دبلوم تدريب مهني والثانوية المهنية الصناعية بالمعهد المهني الصناعي بخلف وتشمل كافة التخصصات.

 

وتفقد الدكتور عبدالباقي علي الحوثري سير الاختبارات النظرية بالمعهدين خلف وجول مسحه واستمعا من مشرفي الاختبار الأستاذ فرج باحيدره المشرف العام بالمعهد المهني الصناعي بخلف والأستاذ عمر عصبان مشرف المعهد المهني الصناعي بجول مسحه إلى شرح مفصلا ووافي حول الاختبارات النظرية بكافة مستوياتها وتخصصاتها.

 

واثنى الحوثري على كافة الجهود الذي يبذلها مدراء المعاهد ومشرفي الاختبارات على الإعداد والتنظيم الجيد للاختبارات النظرية. وشدد الحوثري في ذات الوقت على اتباع كافة اللوائح والأنظمـة لعملية الاختبارات النظرية وذلك لأهمية التعليم الفني في رفع مستوى التنمية من خلال مخرجات العمالة الماهرة والمؤهلة والقادرة لتكون مستعدة لمنافسة في سوق العمل ، شاكرا قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بسيادة اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت - قائد المنطقة العسكرية الثانية ووزارة التعليم الفني والتدريب المهني ما يقدموه من تسهيلات في إنجاح العملية التعليمية