تعرف على مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

رياضة

اليمن العربي

تُقام اليوم الأربعاء 23 يونيو/ حزيران 2021 عدة مباريات مهمة على الصعيدين العربي والعالمي.

 

ويشهد اليوم الأربعاء عدة مباريات مهمة في بطولات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" وكوبا أمريكا 2021 وكأس العرب والدوري الجزائري.

 

يخوض منتخب إسبانيا مباراة مصيرية ضد سلوفاكيا (الأربعاء) في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة يورو 2020.

 

وجمع منتخب إسبانيا نقطتين فقط من أول مباراتين له في يورو 2020، ليحتل المرتبة الثالثة في المجموعة الخامسة، ويسعى للفوز على سلوفاكيا من أجل الحصول على بطاقة الوصول إلى دور الـ16.

 

في المقابل، فإن منتخب سلوفاكيا يحتل وصافة المجموعة برصيد 3 نقاط، بفارق نقطة واحدة خلف السويد صاحبة الصدارة.

 

ويحتضن ملعب "لاكارتوخا" في مدينة إشبيلية الإسبانية مباراة إسبانيا وسلوفاكيا ضمن منافسات المجموعة الخامسة ببطولة يورو 2020، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت أبوظبي، وتذاع على قناتي "بي إن سبورتس ماكس 1" و"بي إن سبورتس 4K HDR".

 

يحتضن ملعب "غازبروم أرينا" بمدينة سان بطرسبرج الروسية مباراة السويد ضد بولندا في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساء بتوقيت أبوظبي، وتذاع المباراة على قناة "بي إن سبورتس ماكس 2".

 

يلتقي منتخب ألمانيا مع المجر في المجموعة السادسة ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

 

وجمع منتخب ألمانيا 3 نقاط من أول مباراتين في يورو 2020، ليحتل وصافة المجموعة السادسة، ويسعى للفوز على المجر من أجل تأمين بطاقة التأهل إلى دور الـ16.

 

في المقابل فإن منتخب المجر يحتل المركز الرابع برصيد نقطة واحدة، وتبدو آماله في التأهل من المجموعة التي تضم أيضا البرتغال وفرنسا ضئيلة.

 

وتقام مباراة ألمانيا والمجر بملعب "أليانز أرينا" في مدينة ميونخ الألمانية، حيث تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة بتوقيت أبوظبي، وتذاع على قناة "بي إن سبورتس ماكس 2".

 

في المجموعة ذاتها، يلتقي منتخب فرنسا، المتصدر بـ4 نقاط، مع نظيره البرتغالي حامل اللقب، الذي يحتل المرتبة الثالثة بفارق المواجهات المباشرة خلف ألمانيا.

 

تنطلق المباراة التي تقام بملعب "بوشكاش أرينا" في العاصمة المجرية بودابست، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة بتوقيت أبوظبي، وتذاع على قناة "بي إن سبورتس ماكس 1".

 

يلعب منتخب الإكوادور مع بيرو في رابع جولات دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2021 بالبرازيل.

 

ويحتل منتخب بيرو المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، فيما يتذيل نظيره الإكوادوري الترتيب برصيد نقطة واحدة.

 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية عشرة ليلا بتوقيت مكة المكرمة، الواحدة بتوقيت أبوظبي، وتذاع على قناتي "بي إن سبورتس ماكس 5"، و "بي إن سبورتس ماكس 6".

 

يحتضن ملعب "نيلتون سانتوس" في مدينة ريو دي جانيرو مباراة البرازيل وكولومبيا في كوبا أمريكا 2021.

 

ويحتل منتخب البرازيل صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من مباراتين، يليه نظيره الكولومبي الذي جمع 4 نقاط من 3 مباريات.

 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة ليلا بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة بتوقيت أبوظبي، وتذاع على قناتي "بي إن سبورتس ماكس 5"، و "بي إن سبورتس ماكس 6".

 

يلعب منتخب لبنان مع جيبوتي في الدور التمهيدي الفاصل لنهائيات بطولة كأس العرب، التي تقام نهاية العام الحالي، ومن المقرر أن يتأهل الفائز من تلك المواجهة للعب في المجموعة الرابعة التي تضم مصر والجزائر والسودان.

 

وتنطلق مباراة لبنان وجيبوتي في تمام الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت أبوظبي، وتذاع على قناة "الكاس 1" القطرية وقناة بي إن سبورتس المفتوحة.

 

يلعب شباب قسنطينة مع شباب بلوزداد في الجولة الـ22 من الدوري الجزائري (الأربعاء).

 

ويحتل بلوزداد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الجزائري برصيد 46 نقطة، فيما يأتي قسنطينة بالمرتبة الثامنة برصيد 39 نقطة.

 

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت أبوظبي، وتذاع على التليفزيون الجزائري الأرضي.

 

يلعب مولودية الجزائر، صاحب المركز الساع في جدول ترتيب الدوري الدزائري برصيد 39 نقطة، مع بارادو (العاشر بـ34 نقطة) في الجولة الـ22 من المسابقة.

 

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة إلا الربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة إلا الربع بتوقيت أبوظبي، وتذاع على التليفزيون الجزائري الأرضي.