فيلم "السرب" يجمع أحمد السقا ومنى زكي وهند صبري وآسر ياسين وكريم فهمي

سيجتمع كل من أحمد السقا وهند صبري ومنى زكي وكريم فهمي وآسر ياسين في فيلم مصري جديد بعنوان "السرب".



 

ويتناول الفيلم الضربة الجوية التي أمر الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي الجيش المصري بتنفيذها ضد تنظيم داعش الإرهابي في ليبيا، ردا على ارتكاب مذبحة ضد مصريين هناك.

 

ويأتي الفيلم ضمن مجموعة من الأفلام التي تستهدف استعادة الحياة شبه الطبيعية مع إعادة فتح دور السينما في مصر، بعد فترة من التعطل بسبب الإجراءات الاحترازية الرامية إلى احتواء جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

 

ويأتي الفيلم من إخراج المخرج أحمد نادر جلال، الذي كانت آخر أعماله مسلسل "كوفيد - 25" من 15 حلقة، وكان من تأليف إنجي علي وبطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، ورندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم، وتم عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان الماضي.

 

ويستعد أيضا المخرج أحمد نادر جلال لبدء تصوير مسلسل "الديب" للنجم ياسر جلال، المقرر عرضه على منصة watch it الإلكترونية، خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

والمسلسل ينتمي لنوعية الـ8 حلقات فقط، وتدور أحداثه في إطار بوليسي ويتعرض بطل العمل للكثير من المواقف بسبب علاقاته المتشعبة والقضايا المهمة التي يتصدى لها، والمسلسل من تأليف عمر عبد الحليم.