بالتفاصيل.. «كلب أمريكي» يهاجم منزلاً حوثياً

أخبار محلية

كلب أمريكي
كلب أمريكي

قال مصدر في نيابة بنى الحارث بصنعاء، أن أحد أفراد ميليشيا الحوثي، تم القبض عليه الخميس الماضي  وايداعه في سجن النيابة  الواقعة بشارع مطار صنعاء تمهيداً  للتحقيق معه و إحالته للمحكمة بتهمة قتل كلب تم شرائه من  قبل جارة ( أ) من الولايات المتحدة الأمريكية  قبل سنوات .

 

ووفقا للمصدر فان التحقيقات الأولية  تشير الى ان  «الرجل الحوثي» الذي غالباً تفاجا بالكلب الامريكي  يدخل  حوش منزله  واحدث خوفا وهلعا  بين أطفاله ونسائه، فما كان منه إلا إن  أخذ سلاحه الناري وأطلق عليه رصاصة جعلته يخرج من فناء المنزل،  وينسحب  مجروحاً حتى دخل منزل مالكة المجاور وهناك لفظ أنفاسه الاخيرة.

 

من جانبة قال أحد أعيان قرية القاتل ويدعى «حمادي زاهر» أن القضية لا تزال في النيابة، وإن هناك محاولات  لحلها ودياً بينما دعا «عادل الاوزري»  وهو من سكان قرية القابل الى سرعة حل القضية فليس معقولاً سجن رجل بسبب كلب، على حد قوله.

 

ووفق رصد ميداني فإن خصوم «أنصارالله»  لم يتركون القصة تمر مرور الكرام، فقد كانت  محل للسخرية من التهمة وخاصة من بعض خصوم «انصارالله» المعارضيين للصرخة الذين يدعو ان سجن المتهم كان رداً على الصرخه التى يرددها الحوثي، مشيريين إلى انه عندما ردد عنصر الحوثي «الموت لأمريكا»، فجاءه كلباً امريكاً لحوش منزله  واحدث هلعاً وخوفاً بين أفراد أسرته، وتسبب بسجنه وقد يحاكم.