"عبدالله الملس " يؤكد على ضرورة معالجة المشاكل والصعوبات التي تواجه مطابع الكتاب

أخبار محلية

عبدالله الملس
عبدالله الملس

عقد نائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الملس اجتماع ضم ادارة المؤسسة العامة لمطابع الكتاب لمحافظتي عدن والمكلا لمناقشة مهام المطابع والصعوبات التي تواجهة المؤسسة خلال المرحلة القادمة وكيفية اعادة الهيكلة بكل فروعها .

 

ووفقاً لوكالة سبأ الشرعية ، أكد نائب الوزير في الاجتماع الذي ضم المدير التنفيذي للمؤسسة الدكتور محمد عمر باسليم ، ومديري فرع مؤسسة المطابع بعدن والمكلا فارس السقاف ومحمد الجونه على ضرورة معالجة كافة المشاكل والصعوبات التي تواجه المؤسسة والاهتمام بالعملية التعليمية خلال الفترة القادمة من خلال تحسين عملية الطباعة للعام الدراسي القادم بما يواكب احتياجات الطلاب من الكتب المدرسية .

 

كما وجه الملس بضرورة إعادة الهيكلة بإعتماد اللامركزية وخصوصا بعد سيطرة الانقلابيين على وزارة التربية والتعليم وإدارة المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي..مشيراً الى التأكد من عدم وجود أي تحويرات في الكتب المدرسية واعتماد مسودات كتب 2014 عند الطباعة وفقا للمعطيات الحالية التي ستساهم بتحسين العملية التعليمية في كافة المحافظات المحررة .

 

حضر الاجتماع رئيس مركز البحوث والتطوير التربوي الدكتور صالح الصوفي ، ووكيل وزارة التربية لقطاع التعليم الدكتور فضل امطلي .