أبين : السعيدي يناقش مع وفد الاغاثة الكويتية سبل تقديم الدعم الاغاثي للمحافظة

أخبار محلية

السعيدي
السعيدي

ناقش محافظ أبين الدكتور الخضر محمد السعيدي اليوم مع عضو الهيئة العليا للاغاثة الكويتية ورئيس مجلس ادارة جمعية الحكمة اليمانية طارق عبد الواسع ، سبل تقديم الدعم الاغاثي للمحافظة في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها أبين وخاصة بسبب انقطاع امدادات الطاقة والمياه .

 

ووفقاً لوكالة سبأ الشرعية ، في اللقاء الذي حضره القائم بأعمال امين عام المجلس المحلي آمنه محسن العبد ، اشار المحافظ الى اهمية الدعم الاغاثي للمحافظة كونها منكوبة بكل المقاييس بفعل الحروب التدميرية التي مازالت تعاني منها حتى اللحظة.

 

ولفت المحافظ الى ان أبين تعلق آمال كبيرة على الدعم الاغاثي في جميع المجالات والذي سيسهم في التخفيف عن معاناة سكانها في هذا الظرف الصعب.

 

من جانبه اكد عضو الهيئة العليا للاغاثة الكويتية ان اللجنة ستقدم كل اشكال الاغاثة الانسانية في اطار عملها الانساني متعدد الجوانب ..لافتا انها قدمت مئات السلل الغذائية في العديد من مناطق المحافظة وخصوصا مديريتي زنجبار وخنفر وضواحيهما وستواصل الدعم.

 

وأوضح أن اللجنة بصدد اقامة قافلة طبية في مستشفى الرازي العام في اقسام الانف والاذن والحنجرة والعيون والباطنية في اطار تقديم الخدمة الطبية والعلاجية لمحافظة ابين علاوة على دعم المستشفى بكمية من الادوية .