تفاصيل خروقات الحوثيين بتعز خلال ساعات مساء الثلاثاء

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

أعلنت مصادر في المقاومة الشعبية بمحافظة تعز، جنوب صنعاء 256كم، عن خروقات الانقلابيين يوم الثلاثاء 2016-5-24م، من الساعة " 08.20 م إلى الساعة 09.30م.

 

وأوضحت مصادر "اليمن العربي"، أنه في الساعة الـ8 و20 دقيقة، وقع قصف بمضاد الطيران 23 من موقع مليشيا الحوثي وقوات الحوثي في مدارات إلى معسكر اللواء 35 بالمطار القديم غرب المدينة، وبعدها بدقائق حدث قصف بمضاد الطيران 23 من موقع مليشيا الحوثي في الموزة إلى معسكر اللواء 35 بالمطار القديم غرب المدينة.

 

وأضافت أنع في الساعة الثامنة و40 دقيقة حدث قصف بمضاد الطيران 14.5 من موقع مليشيا الحوثي وقوات صالح في الجعشاء إلى حي الكمب شرق المدينة، كما جرى قصف بمضاد الطيران 23 من موقع مليشيا الحوثي في المكلكل إلى موقع المقاومة في ثعبات شرق المدينة، في الثامنة و50 دقيقة.

 

وتمام الساعة  08.51، وقع قصف بمضاد الطيران 23 من موقع مليشيا الحوثي في المكلكل إلى طريق صبر جنوب المدينة، كما شنت مليشيا الحوثي والمخلوع هجوما على مواقع المقاومة والجيش الوطني في جبل المجر وازعية غرب تعز، بحسب المصادر.

 

وفي التاسعة وخمس دقائق تحركت أربعة أطقم كتعزيزات لمليشيا الحوثي والمخلوع من الخمسين إلى منطقة الكحل شمال المدينة، وفي التاسعة والنصف جرى قصف بمضاد الطيران 23 من موقع مليشيا الحوثي والمخلوع في منطقة القرف وازعية إلى موقع المقاومة والجيش في جبل قرن الشامي بني عمر غرب تعز.

 

وفي الساعة 09.30 م، وقع قصف بالدبابة من موقع مليشياالحوثي وقوات صالح في الفاقع بالوازعية إلى موقع المقاومة والجيش في جبل قرن الشامي بني عمر غرب تعز، طبقاً للمصادر.