"بن دغر " يلتقي وزير شئون مجلسي الشورى والنواب البحريني

أخبار محلية

صورة من اللقاء
صورة من اللقاء

ثمن رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ، دور مملكة البحرين الداعم والمساند لليمن في مواجهة الميليشيا الانقلابية ..مؤكدا حرص الحكومة على انجاح مشاورات السلام الجارية في الكويت واحلال السلام الدائم في اليمن.


وأكد بن دغر أن تحقيق السلام لن يتم إلا بتنفيذ قرار مجلس الامن الدولي 2216 والمبادرة الخليجية واليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني .

 

ووفقاً لوكالة سبأ الشرعية ، التقى بن دغر اليوم الثلاثاء ، وزير شئون مجلسي الشورى والنواب البحريني غانم البو عينين ، في مقر اقامته بمدينة اسطنبول التركية ، ناقشا خلال اللقاء العلاقة بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها .

 

من جانبه أكد وزير شئون مجلسي الشورى والنواب البحريني ان بلاده تدعم السلطة الشرعية في اليمن وحريصة على انجاح مشاورات الكويت والتوصل الى تسوية نهائية وذلك من خلال تنفيذ قرار مجلس الامن الدولي والمبادرة الخليجية وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني التي هي اجماع ومحل توافق كل اليمنيين .

 

ولفت إلى أن تنفيذ مخرجات الحوار الوطني وقيام الدولة الاتحادية التي اجمع عليها اليمنين في مؤتمر الحوار الوطني هي الطريق الامن لاستقرار اليمن.. مؤكدا دعم ملك البحرين وولي عهدة لليمن وحكومته الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربة منصور هادي .