محلي عدن يُصدر بيان هام حول الجريمة الإرهابية التي شهدتها المدينة اليوم (تفاصيل)

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

أعربت السلطة المحلية في العاصمة المؤقتةعدن، عن إستنكارها وإدانتها الشديدين للحادث الإرهابي الجبان الذي قام به إنتحاري صباح اليوم مستهدفاً تجمعاً لعشرات المجندين أمام منزل قائد معسكر بدر اللواء عبدالله الصبيحي، مما أسفر عن 45 شهيدا و أكثر من 60 جريحا .

 

وقالت السلطة المحلية، في بيانها الذي حصل اليمن العربي على نسخة منه "إننا إذ ندين هذا العمل الإرهابي الذي استهدف هؤلاء الشباب الأبرياء اللذين قدموا من أجل أن يكونوا النواة الأولى لجيش وطني يحمي هذا الوطن و يذوذ عن ترابه من أي خطر يهدد أمنه واستقراره فأننا في نفس الوقت نعد بملاحقة الجناة و القبض على من يقف خلفهم و محاسبتهم و لن نتركهم يفرون و ينجون بفعلتهم طال الزمان أم قصر".

 

وأضافت "كما نود أن نشد على أيادي جميع قيادات الألوية و المعسكرات و الأجهزة الأمنية في عدن باتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة و الكفيلة في تأمين جميع المواقع الأمنية و العسكرية و عدم التساهل في اتخاذ تلك الإجراءات مما من شأنه أن يحافظ على أرواح و سلامة جميع أبطالنا المنتمون للقوات المسلحة و الأمن".

 

وجاء في البيان "إننا في قيادة السلطة المحلية  للعاصمة عدن ننعي أنفسنا وجميع أسر الشهداء في هذا المصاب الجلل. ونترحم على أرواح شهدائنا الأبطال اللذين سقطوا اليوم في هذا الحادث الغاذر و نتمنى الشفاء العاجل لكل المصابين" .