بالصور.. حفل فني وخطابي بمناسبة عيد الوحدة بتعز

أخبار محلية

صورة من الحفل
صورة من الحفل


أفادت مصادر محلية بمحافظة تعز، جنوب صنعاء 256 كم، بأن مبادرة "عين تعز"، أقامت، اليوم الاثنين، على قاعة نعمة رسام حفلا فنيا وخطابيا بمناسبة الذكرى السادسة والعشرين لعيد الوحدة اليمنية 22 مايو.


وطبقاً لمصادر "اليمن العربي"، فإن الحفل الذي رعاه محافظ محافظة تعز علي المعمري، حضرته قيادات في السلطة المحلية والأحزاب السياسية وقيادات في المقاومة الشعبية، تخللته فقرات فنية عديدة احتفاء بعيد الوحدة.


وألقى وكيل محافظة تعز رشاد الأكحلي كلمة المحافظة بالنيابة عن المعمري، هنأ فيها القيادة الشرعية والشعب اليمني بمناسبة عيد الوحدة، وتطرق إلى الأهمية الكبيرة التي تمثلها قيمة الوحدة بالنسبة لليمنيين، وحجم التضحيات التي قدمها الشعب للوصول إلى هدفه.



كما هنأ تنسيقي المقاومة أيضا الشعب اليمني بهذه المناسبة، جاء ذلك على لسان نائب رئيس المجلس عارف جامل الذي ألقى كلمة، استعرض فيها الدور الكبير لمحافظة تعز في تحقيق الوحدة والحفاظ عليها، قائلا إنها لازالت حتى الآن تواصل ذات الدور المحوري، حيث أنها تناضل وتضحي لأجل الوطن بأكمله لا لأجل تعز فقط، وأن اليمن وتعز خاصة تمر بوضع صعب ومؤامرات تحاك ضدها، ولكنها ستتغلب عليها بتكاتف أبناءها و رص الصفوف، والإيمان بالقضية الجمعية.. قضية الوطن.