مقاومة تعز تُعلن خروقات الحوثيين.. قصف وقنص

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

 

أعلنت مصادر في المقاومة الشعبية بمحافظة تعز، جنوب صنعاء 256كم، خروقات الإنقلابيين، اليوم الإثنين 2016-5-23 من الساعة 05.30 م إلى 09.12م.

 

وأوضحت مصادر "اليمن العربي"، في المقاومة بأنه في الساعة الـ5 و30 دقيقة مساءً وقع قصف مدفعي من موقع مليشيا الحوثي وقوات بالقرب من منطقة القضاة إلى موقع المقاومة في القضاة حمير مقبنة غرب تعز، كما حدث قصف مدفعي من موقع مليشيا الحوثي  في منطقة الحجار إلى موقع المقاومة في الحجار حمير مقبنة غرب المدينة.

 

وبحسب المصادر، فإنه في السادسة والربع، جرى قصف بصاروخي كاتيوشا من موقع مليشيا الحوثي وقوات صالح في زيلة حميدة بحذران إلى الضباب غرب المدينة، واستمر القنص من موقع مليشيا الحوثي في معسكر الأمن المركزي إلى أحياء كتابة والزهراء شرق المدينة.

 

أما في التاسعة مساءً، وقع قصف بمضاد الطيران 23 من موقع مليشيا الحوثي في مفرق البركنة بالعبدلة إلى منطقة حمير مقبنة غرب المدينة، كما جرى قصف بمضاد الطيران من موقع مليشيا الحوثي  في الحوجلة إلى سوق عصفيرة شمال المدينة، وكذا قصف بمضاد الطيران 23 من موقع مليشيا الحوثي في العرسوم إلى سوق عصفيرة شمال المدينة.

 

وتحركت تعزيزات لمليشيا الحوثي بطقمين باتجاه  منطقة حمير مقبنة غرب تعز، كما وقع قصف بمضاد الطيران 23 من موقع مليشيا الحوثي في الوعش إلى موقع المقاومة في الزنوج شمال المدينة، كما جرى قصف بالرشاشات من موقع مليشيا الحوثي  في الريامي إلى منطقة نجد السلف حيفان جنوب تعز.