وكيل محافظ مأرب يلتقي بالأندية والاتحادات الرياضية بالمحافظة

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد وكيل محافظة مأرب علي محمد الفاطمي، ضرورة الاهتمام بالشباب وتنمية قدراتهم ورفع مهاراتهم في مختلف المجالات، وتعزيز دورهم الريادي في المجتمع باعتبارهم يمثلون الركيزة الاساسية لبناء الغد المشرق للوطن الاتحادي القادم.


وقال الفاطمي في لقاءه اليوم بمكتب الشاب ورؤساء الإتحادات والأندية الرياضية أن الدور التنموي وبناء المستقبل يعتمد بشكل رئيسي على الشباب الذين يمثلون الحاضر والمستقبل مشيراً إلى دور الشباب في تعميق الإنتماء الوطني وتعزيز الأمن والإستقرار.


وكرس اللقاء لمناقشة واستعراض الخطط و البرامج والانشطة الرياضية والثقافية المواكبة لعيد الوحدة المباركة 22 مايو واعياد الثورة اليمنية وفي اللقاء .


من جانبه أوضح مدير عام الشباب والرياضة بان هناك حزمة من الأنشطة الرياضية والثقافية والامسيات الرمضانية التي ستقيمها الاندية والاتحادات الرياضية خلال شهر رمضان المبارك، إضافة إلى تنظيم العديد من البطولات في العاب كرة الطائرة والسلة والشطرنج والمسابقات الثقافية .


وأشار إلى أن مجمل هذه الأنشطة والفعاليات تم دعمها من محافظ المحافظة اللواء سلطان العرادة وقال أنه تم تزويد الأندية بكافة المستلزمات الرياضية والمخصصات المالية بدعم من قيادة المحافظة.