قائد قوات الأمن الخاصة يدين التفجير الإرهابي في عدن

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن قائد قوات الأمن الخاصة عدن لحج أبين، العميد الركن فضل عبدالله باعش، عن إدانته وإستنكاره الشديدين للحادثين الإرهابيين اللذين إستهدفا مقرين لتجنيد المتطوعين في الجيش في منطقة خور مكسر بالعاصمة عدن والذي راح ضحيته 41 متطوعا خلال العملية الأرهابية صباح هذا اليوم .


وتوعد باعش في بيان صحفي صادر عن المكتب الإعلامي لقيادة قوات الأمن الخاصة، بملاحقة الجناة ودك معاقلهم وتفكيك خلاياهم النائمة تماماً .. مؤكداً أن من يقومون بمثل تلك الاعمال الأرهابية الجيانة ماهم إلا مرتزقه وعصابات مأجورة غرضها زعزعة الامن والسلم الأجتماعي للعاصمة عدن بعد الجهود المضنية التي بذلتها القوات الامنية في محاربة الارهاب والتنظيمات الأرهابية .


وأضاف "إن تلك الاعمال الأرهابية لن ولم تثنينا عن مواصلة جهودنا لتثبيت دعائم الأمن والإستقرار للعاصمة عدن والمحافظات المحررة وسنواصل جهودنا التي بدأناها نحو فرض هيبة الدولة وسيطرتها وتثبيت دعائم الامن والإستقرار والحفاظ على السكينة العامة للعاصمة عدن والمحافظات المحررة" .


وناشد القيادة السياسية ممثلة في المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن ودول التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة لتقديم الدعم اللازم وتوفير الأمكانيات اللازمة والتي تمكن السلطات الأمنية من منع أو تكرار مثل تلك الحوادث المؤسفة والتي راح فيها نخبة من أبناء شعبنا الصابر والعظيم .