استياء شعبي واسع من تلاعب مالكي محطات الوقود والسلطة المحلية للمشتقات بحريب

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عبر عدداً من سكان مديرية حريب جنوب شرق محافظة مأرب عن استياءهم من تلاعب مالكي محطات الوقود والسلطة المحلية بالمديرية وإخفاء المشتقات النفطية وبيعها في السوق السوداء .


وقال سكان محليون لـ " اليمن العربي " أن محطات الوقود التابعة لكلاً من علي عبدالولي والقحاش ومزادة وعطية والعبادي والحداد يمارسون ابتزاز للمواطنين كما يمتنعون عن بيع المشتقات النفطية للمواطنين ويقومون بإخفائها والمتاجرة بها بمساعدة السلطة المحلية بحريب ممثلة بمدير المديرية القحاطي ومدير امن المديرية الجوفي وبيعها بالسوق السوداء .


وأكد شهود عيان لـ " اليمن العربي " عن مشاهدتهم لطقم أمن مركزي تابع لنقطة القلعة بالمدخل الغربي لمدينة حريب يحمل لوحة رقم ( 5110 ) قام بتجاوز الطابور على محطة عبدالولي بمنطقة الوسيعة غرب مدينة حريب، ومنحه مالك المحطة تعبئة كامل خزاني الوقود وقام الجنود بشفط البترول من خزاني الوقود بالطقم أمام المواطنين بالطابور وبيعه بالسوق السوداء .


وهدد السكان المحليين مالكي محطات الوقود والسلطة المحلية بمدرية حريب من التمادي في التلاعب بالمشتقات النفطية، ومحمليهم المسئولية الكاملة إزاء ذلك التلاعب واستغلال ظروف المواطنين وسلب حقوقهم .