يوفنتوس يرفض 90 مليون يورو من برشلونة لضم ديبالا

رياضة

ديبالا
ديبالا

أ ش أ

أكدت صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن نادى يوفينتوس بطل دورى وكأس إيطاليا رفض عرضا مغريا من نادى برشلونة الإسبانى للحصول على خدمات نجمه باولو ديبالا تبلغ قيمته 90 مليون يورو.

أدى الأرجنتيني باولو ديبالا اللاعب البالغ من العمر 22 عاما أول موسم له مع يوفنتوس بطريقة رائعة فساهم في فوز فريقه بالثنائية المحلية (الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا)، وسجل 19 هدفا في 34 مباراة في الدوري الإيطالي.
واوضحت الصحيفة أن البيانكونيري يبدو غير مستعد للتخلي عن خدمات الموهبة الصاعدة بسرعة الصاروخ رغم العروض المغرية التي تتلقاها إدارة الفريق الإيطالي.

واضافت أن إن السيدة العجوز رفضت العرض مباشرة، ما يؤكد أن إدارة يوفنتوس متمسكة باللاعب وقررت بناء فريق ينافس على دوري أبطال أوروبا، قوامه عدم التفريط في أي نجم بالفريق بشكل مبدئي، خصوصا أن اللاعب الأرجنتيني يريد البقاء في النادي كما صرح مؤخرا.

يذكر أن ديبالا تم استبعاده من تشكيلة منتخب الأرجنتين في كوبا أمريكا المقبلة المقامة في يونيو القادم فيما رفضت إدارة يوفنتوس السماح له باللعب في أولمبياد ريو دي جانيرو، الأمر الذي جعل اللاعب يصرح بحزنه من القرار.

ويعتقد أن أندية مثل ريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد مهتمة بضم ديبالا علاوة على ناديي برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني.