الإمارات.. مجلس سيدات أعمال عجمان ينظم ورشة تعريفية حول مركز عجمان لريادة الأعمال

اقتصاد

اليمن العربي

نظم مجلس سيدات أعمال عجمان في غرفة تجارة وصناعة عجمان بالتعاون مع مجلس سيدات أعمال أبوظبي ورشة تعريفية بعنوان "فرصة تسويق وبيع منتجك في مركز عجمان لريادة الأعمال" بحضور عضوات المجلسين وصاحبات المشاريع ورواد الأعمال لتسليط الضوء على الفرص الاستثمارية والمنصة التسويقية لمركز عجمان لريادة الأعمال.

 

حضر الورشة - التي عقدت "عن بعد" عبر خاصية الاتصال المرئي - كل من الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيسة مجلس سيدات أعمال عجمان، والدكتورة شفيقة العامري المدير التنفيذي لمجلس سيدات أعمال أبوظبي وخالد الشامسي مدير مركز عجمان لريادة الأعمال.

 

وخلال الورشة ..أكدت الدكتورة شفيقة العامري أهمية التعاون بين مجلسي سيدات أعمال أبوظبي وعجمان في تنفيذ فعاليات وبرامج مشتركة لصاحبات الأعمال وتوفير قنوات تواصل مباشرة تضمن تبادل الخبرات والشراكات وذلك ترجمة لمذكرة التفاهم المبرمة بين الجانبين.

 

وأشادت العامري بجهود مجلس سيدات أعمال عجمان في تنفيذ العديد من البرامج والمبادرات وعلى رأسها البرنامج الوطني "إشراقة" بمشاركة عضوات مجلس سيدات أعمال أبوظبي، كما شارك مجلس سيدات أعمال عجمان في جملة من دورات وبرامج مجلس سيدات أعمال أبوظبي لتجسيد التكامل في الأدوار بين مجالس سيدات الأعمال في الدولة بشكل عام ومجلسي سيدات أعمال أبوظبي وعجمان بصفة خاصة.

 

من جانبها أكدت الدكتورة آمنة خليفة أهمية الورشة ودورها في تعريف سيدات أعمال أبوظبي بمركز عجمان لريادة الأعمال وخدماته وما يوفره من منصة تسويقية مستدامة للتوسع في مشاريعهن ومنتجاتهن .

 

وقدمت نبذة حول جهود مجلس سيدات أعمال عجمان في توفير خدمات متنوعة تواكب مشاريع صاحبات الأعمال، مشيدة بدعم القيادة الرشيدة لسيدات ورائدات الاعمال وتوفير بيئة أعمال متكاملة تضمن نمو المشاريع وتطورها.

 

وإستعرض خالد الشامسي أهداف مركز عجمان لريادة الأعمال في توفير منصة تسويقية متكاملة لرواد ورائدات الاعمال بخيارات ومزايا متعددة، ليوفر المركز معرضا دائما وقاعات للاجتماعات والمؤتمرات ومركزا للإبتكار.

 

وأكد أن مجلس إدارة غرفة عجمان وجه بتقديم حزمة من المميزات للمستأجرين من أصحاب الاعمال، كما إستعرض إجراءات ومتطلبات الإيجار والمخطط الخاص بالمحلات والمعرض الدائم.

 

وأوضح أن المركز يضم بالدور الأرضي 64 محلاً لاستقطاب رواد ورائدات الاعمال، ويضم في الطابق الأول مقر مجلس سيدات أعمال عجمان وقاعة المؤتمرات و4 قاعات تدريب، كما يضم الطابق الثاني مركز الأعمال ومجموعة من المكاتب التجارية المخصصة للشركات.