أب يحتفل مع طفلته بـ "عيد الوحدة"بطريقة غاية في الروعة (صورة)

أخبار محلية

علم اليمن
علم اليمن

 احتفل "أب يمني" من محافظة "إب" مع طفلته الصغيرة بالعيد السادس والعشرين لإعادة تحقيق الوحدة اليمنية المباركة بطريقة فريدة ومتميزة.

 

ونشر المواطن "علي السلامي" صوراً لإحتفاله مع طفلته "أثير" على صفحتة الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" حيث لاقت الصور مرتادي مواقع التواصل وشاركوها على نطاق واسع.

 

 وتظهر الصور الأب مع طفلته على سفح جبال مشورة بمحافظة إب حيث رمى إبنته عالياً إلى السماء وهي ممسكة بعلم الوحدة اليمنية يرفرف بيدها اليسرى ومن خلفها مشهد جميل لجبال إب الخضراء والأب فاردٌ زراعيه ليتلقاها مجدداً. وعلق السلامي على الصورة قائلاً : "إبنتي أثير تحتفل بعيد الوحدة من على جبال مشوره بإب وتقول لكم "كل عام وأنتم بخير بمناسبة العرس اليماني لوحده اليمن الغالي.. تحيا الجمهورية اليمنية رفرف عالياً يا علم".

من جهته قال وزير الثقافة الأسبق والأديب الشاعر "خالد الرويشان" في حسابه الشخصي على "فيسبوك"معلقاً على الصورة "لا أعرف هل أحتفل بالمناسبة، أم بالطفلة الملاك، أم بالأب الشجاع، أم بالمصوّر! إنه شعبنا الذي نعرف ونحب. بالصور: أب يمني يحتفل مع طفلته ب "عيد الوحدة" بطريقة فريدة عبّر "أب يمني" من محافظة "إب" عن فرحته مع طفلته الصغيرة بالعيد السادس والعشرين لإعادة تحقيق الوحدة اليمنية المباركة بطريقة فريدة ومتميزة.


ونشر المواطن "علي السلامي" صوراً لإحتفاله مع طفلته "أثير" على صفحتة الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" حيث لاقت الصور مرتادي مواقع التواصل وشاركوها على نطاق واسع. وتظهر الصور الأب مع طفلته على سفح جبال مشورة بمحافظة إب حيث رمى إبنته عالياً إلى السماء وهي ممسكة بعلم الوحدة اليمنية يرفرف بيدها اليسرى ومن خلفها مشهد جميل لجبال إب الخضراء والأب فاردٌ زراعيه ليتلقاها مجدداً.


وعلق السلامي على الصورة قائلاً : "إبنتي أثير تحتفل بعيد الوحدة من على جبال مشوره بإب وتقول لكم "كل عام وأنتم بخير بمناسبة العرس اليماني لوحده اليمن الغالي.. تحيا الجمهورية اليمنية رفرف عالياً يا علم". 


وقال وزير الثقافة الأسبق والأديب الشاعر "خالد الرويشان" في حسابه الشخصي على "فيسبوك"معلقاً على الصورة "لا أعرف هل أحتفل بالمناسبة، أم بالطفلة الملاك، أم بالأب الشجاع، أم بالمصوّر! إنه شعبنا الذي نعرف ونحب.