بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول ولايبزيج دوري أبطال أوروبا

بث مباشر

اليمن العربي

تتجه الأنظار صوب ملعب آنفيلد لمشاهدة مباراة ليفربول ولايبزيج في قمة كروية كبيرة ينتظرها الجميع، وستكون الأجواء مشتعلة بالحماس بين الفريقين، ليطمح كلاً منها في تحقيق نتيجة مرضية للجماهير العاشقة للنادي.

تابعوا معنا مشاهدة مباراة ليفربول ولايبزيج بث مباشر بدوري أبطال أوروبا عبر موقعنا كورة داي، ويقام اللقاء اليوم الأربعاء 10 مارس.

نجح ليفربول الذي لعب مباراة قوية ومثيرة في التغلب على خصمه في مرحلة الذهاب بثنائية دون رد، وجاء الهدف الأول عن طريق النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 53 من عمر اللقاء، ليأتي ساديو ماني ليضيف الهدف الثاني بالدقيقة 58، ويطمح في تكرار نفس السيناريو لضمان وجوده في الدور القادم.

ولكن الريدز يدرك جيداً أن الأمور لم تنتهي بعد لأن كرة القدم لاتعرف المستحيل، أي من الممكن أن تنقلب الطاولة عليه في حال استهان بخصمه، لذا من الواجب عليه أن يصب جل تركيزه في الحفاظ على النتيجة أو إضافة أهداف جديدة تسهل على المدير الفني يورغن كلوب إدارة المباراة.

ورغم أن الريدز لم يكن في أفضل حالاته هذا الموسم ويمر بظروف سيئة جعلته يتواجد بالمركز الثامن برصيد 43 نقطة في البطولة المحلية، إلا أن أجواء المسابقة الأوروبية تختلف تماماً، وعليه الحصول على اللقب من أجل نشر الفرحة بين جماهيره، في محاولة منه الدفاع عن لقبه للموسم الماضي.

على الصعيد الأخر، يسعى الفريق الألماني لقلب النتيجة لصالحه من خلال دراسة الأخطاء السابقة والعمل على تصحيحها، لذا عليه القتال بجميع أوراقه الرابحة لأنه لم يبقى شيء ليخسره، ولكن عليه الصمود لآخر لحظة من عمر اللقاء لعله يصنع مفاجأة هذا الأسبوع.