مشاهدة مباراة الأهلي وفيتا كلوب بث مباشر يلا شوت اليوم 6-3-2021 دوري أبطال أفريقيا

بث مباشر

اليمن العربي

الأهلي يدخل اللقاء متفوقاً على الكونغي وهو في المركز الثاني في سلم ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، ويبحث عن العودة للطريق الصحيح من أجل للتألق والتربع على عرش الصدارة.

وسيكون موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب، المقرر نقلها عند الساعة التاسعة بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم نقل أحداث اللقاء حصرياً عبر قنوات بي أن سبورتالرياضية.

الفريق الأحمر خسر في الأسبوع السابق على يد سيمبا بهدف نظيف، لتكون هذه الخسارة هي الأولى له هذا الموسم، حيث يجتهد لهذه المواجهة القوية بكل بروح المنافسة لتصحيح خط سيره والعودة إلى نغمة الانتصارات، في محاولة منه الدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي.

ويطمح الفريق المصري لملمة جراحه كي يستفيق وينتفض بكل ما أوتي من قوة لتحقيق الفوز وخطف النقاط الكاملة في هذا اللقاء للتساوي مع سيمبا المتصدر حاليًا، أملاً بأن يسقط لحساب ذاتها الجولة أمام المريخ.

على الجهة الأخرى، يقدم فيتا كلوب مردود مقبول نظراً لنتائجه التي يحققها في دور المجموعات، حيث يتواجد حاليا بالمركز الثالث برصيد ثلاث نقاط متساوياً مع الأحمر الأهلاوي، و سيعمل بأقصى طاقته لتخطي الخصم للمنافسة على التأهل للدور القادم، إلا أنه يدرك جيداً مدى صعوبة المواجهة وقوة الخصم، لذا عليه الحذر جيداً إذا ما أراد الوصول لمبتغاه.

 

موعد مباراة فيتا كلوب والأهلي بطاقة اللقاء      الفريق    الأهلي ضد فيتا كلوب المسابقة    دوري أبطال أفريقيا الموعد    يوم السبت 6 مارس _ الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة القناة الناقلة    beIN Sports HD 4 الملعب    استاد القاهرة الدولي