تخفيضات لقيمة تذاكر حفل كاظم في بروكسل (صورة)

ثقافة وفن

كاظم الساهر
كاظم الساهر

توجه المطرب العراقي كاظم الساهر أمس إلى أمستردام قادماً من المغرب لإكمال جولته الأوروبية، بعد أن أنهى حفله في افتتاح مهرجان موازين.


وبدأ كاظم جولته الفنية في 14 مايو الجاري بحفل في باريس تبعه بحفل في لندن يوم 15 مايو، ويحي مساء اليوم حفل في امستردام ضمن ذات الجولة، وشارك متابيعه صورة من تواجده في امسترادم.


غير أن الساهر يركز وبصورة كبيرة في منشوراته الترويجية لجولته الأوروبية على حفله في بروكسل والذي سيحيه الأربعاء 25 مايو الجاري، ويخصه بدعوات مكثفه للحصول على تذاكر لحضوره، ما يوحي بأن مبيعات التذاكر لم تحقق المتوقع لدى منظمي الحفل.


وما يؤكد ذلك هو تخفيض قيمة التذاكر بنسبة 15% شريطة أن يحمل الراغب في شراء التذاكر صورة من منشور طرحه المطرب عبر حسابه بموقع فيس بوك، وجاء فيه:"اصطحب صورة من هذا الإعلان الى شباك التذاكر لمسرح سان ميشيل قبل ٢٥ مايو و احصل على بطاقة حفل بروكسل بخصم ١٥٪".


يشار إلى بروكسل شهدت نوفمبر المنصرم هجمات إرهابية أودت بحياة الكثيرين، ويراهن الساهر على نجاح حفله فيها، بخاصة وأن الإعلان عنه كان سابق للتفجيرات، ما قد يكون أثر على مبيعات التذاكر.


وبعد حفل اليوم وحفل بروكسل يتبقى في جولة القيصر حفلين أحدهما في استوكهولم يوم 28 مايو الجاري، والأخير في كوبنهاجن ليعلن ختام جولته الأوروبية من هناك.