«السعودية» تصرف 1650 وصفة طبية للاجئين السوريين في مخيم الزعتري

عرب وعالم

السعودية
السعودية

صرفت العيادات التخصصية السعودية 1650 وصفة طبية للاجئين السوريين في مخيم الزعتري شملت عشرات الأصناف من الأدوية والمستلزمات الطبية لجميع الفئات العمرية خلال الأسبوع ال 175.

 

وأوضح المدير الطبي للعيادات التخصصية السعودية الدكتور حامد المفعلاني أن الخدمات التي تقدمها صيدلية العيادات تهدف إلى ضمان حصول كل مستفيد من اللاجئين السوريين على العلاج المناسب لحالته المرضية إضافة إلى التركيز على أهمية تطوير الرعاية المقدمة للشقيق السوري ليتمتع بأفضل صحة تجعله قادر على التعايش في بيئة مخيم الزعتري.

 

بدوره أفاد المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان أن العيادات التخصصية السعودية ومن خلال برامجها الطبية المتنوعة التي يجري تقديمها داخل مخيم الزعتري تسعى جاهده لتحقيق النجاح والتميز بشكل مستمر من خلال تقديم الخدمات الطبية الرائدة خصوصا للأطفال وكبار السن الذين تغيرت عليهم الظروف المعيشية وانتقالهم إلى ظروف بيئية صعبة.

 

وأكد أن الرعاية المتواصلة من حكومة خادم الحرمين الشريفين تؤكد على إيلاء اللاجئ السوري جل الاهتمام والسعي لتوفير بيئة صحية وسليمة تكون عونا لهم لتحمل الظروف الصعبة التي يمرون بها سائلاً الله العلي القدير أن يجزي المتبرعين من شعب المملكة خير الجزاء لوقوفهم ودعمهم لأشقائهم من الشعب السوري العزيز.