المكلا : نائب وزير التربية يطلع على بدء عملية تصحيح اجابات امتحانات الشهادة الثانوية

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اطلع نائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس ومعه وكيل الوزارة لقطاع المناهج والتوجيه الدكتور صالح الصوفي اليوم على بدء عملية تصحيح إجابات الشهادة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي في كنترول التصحيح المركزي بمكتب وزارة التربية والتعليم بالمكلا محافظة حضرموت..

 

ووفقاً لوكالة سبأ الشرعية ، استمع نائب الوزير من القائمين على مركز التصحيح على الجهود والمهام التي تنفذ في المركز واستقبالهم أوراق اجابات الامتحانات من المراكز الامتحانية ومباشرتهم عملية التصحيح أول بأول ووفق إجراءات دقيقة ونظم حديثة ..معبراً عن ارتياحه لسير الأداء والعمل في مركز التصحيح وما يمتاز به من تجهيزات جيدة .

 

كما أشاد نائب الوزير بمستوى الأعداد الجيد لمركز التصحيح وتواجد المناوبين من موجهي المواد الدراسية واعضاء اللجنة الاشرافية ومتابعتهم لسير العملية الامتحانية..مشيراً إلى أن الجهود التي تبذل في المركز جدير بالثقة.

 

وأكد نائب الوزير بأن كنترول التصحيح بمكتب وزارة التربية والتعليم بالمكلا سوف يتولى إلى جانب مهامه الحالية في تصحيح اوراق اجابات امتحانات الشهادة الثانوية في مديريات ساحل حضرموت عملية تصحيح أوراق اجابات امتحانات شهادة الثانوية لخمس محافظات أخرى هي شبوة والمهرة وسقطرى وسيئون ومأرب .

 

كما تفقد نائب وزير التربية والتعليم سير الأعمال في المطبعة السرية بمكتب الوزارة بالمكلا خاصة بعد ان تم منح مكتب الوزارة لأول مرة صلاحية أعداد ووضع وطباعة أسئلة امتحانات الشهادة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي المطبعة السرية بالمحافظة لتضاف إلى الإنجاز السابق المتمثل في إعداد وطباعة ووضع أسئلة الامتحانات للشهادة الأساسية.