بلقيس تكشف عن موهبة جديدة تمتلكها (صور)

أخبار محلية

بلقيس فتحي
بلقيس فتحي

كشف لقاء المطربة اليمنية بلقيس فتحي مساء اليوم بأطفال أبوظبي عن موهبة جديدة تمتلكها المطربة متعددة المواهب وهي القدرة على سرد القصص للأطفال.

 

وألتقت بلقيس بالأطفال ضمن فعالية نفذتها هيئة أبو ظبي للسياحة بالتعاون مع بلدية أبوظبي بعنوان "قراءة قصة مع نجم"، وتوسطت بلقيس صالة بأحد الحدائق في أبوظبي حضر لها الأسر مصطحبين أطفالهم لتحكي لهم قصص خاصة بالأطفال.

 

ونقلت بلقيس عبر سناب شات أجزاء من لقاءها بالأطفال والذين كانوا منصتين فيما هي تروي قصتها بإنفعالات توازي الحكاية وبتغيير أصوات حسب ابطالها، كما تفاعلوا مع الأسئلة التي وجهتها لهم بحماس كبير بعد نهاية الإلقاء.

 

ولم يفوت جمهور الأسر والأطفال ألتقاط صور سيلفي مع بلقيس، والتي اختارت لإطلالتها في هذا اللقاء بنطال أسود مع توب أبيض صيفي وارتدت حذاء باللون الوردي، لتناسب إطلالتها البسيطة جلسة مع الأطفال.

 

وغرد بلقيس عبر حسابها بموقع تويتر:"لا تقولولي الاطفال ما يحبون القراءة وأسلوب سرد القصص شوفوا شلون منصتين ومركزين"، وذلك تعليقاً على صورة من الفعالية.

 

وتابعت في تغريدة أخرى:" كل الشكر لاصحاب السمو حكام دولة الامارات على جعل عام ٢٠١٦ عام القراءة رغبة في غرس هذه العادة الرائعة، وشكرا لهيئة ابوظبي للسياحة وبلدية ابوظبي اختياري في فعالية قراءة قصة مع نجم".