نصائح مهمة للزوجة التي تخجل من طلب العلاقة الحميمة

منوعات

الأزواج
الأزواج

كثيرًا ما تشعر الأنثى فى المجتمع العربي بالخجل الشديد فى إبداء رغبتها فى ممارسة العلاقة الجنسية مع زوجها أو حتى فى التلميح بذلك؛ بسبب مجتمعنا المحافظ الذى لا بد أن  تتسم وتتظاهر فيه الفتاة بالكسوف حتى مع زوجها معتقدة أنها بهذا تكسب ثقته، بالإضافة إلى نصائح الأمهات لبناتهن بضرورة التظاهر بالحياء الشديد كى لا يتم فهمها بشكل خاطئ.  

قبل كل شيء لا بد أن تعرف المرأة أن الرجل يشعر بالرغبة فى ممارسة العلاقة الحميمة معظم الوقت، لذلك لا بد أن تضع الخجل جانبًا ويجب عليها اختيار الطرق الأكثر إثارة وحسية ومتعة لمفاجأة زوجها أثناء تعبيرها له عن رغبتها.

أوضح الموقع الإيطالي «أون كومى»  5 خطوات من شأنها مساعدة الأنثى فى التعبير لزوجها عن احتياجها له ورغبتها فى ممارسة العلاقة معه.

  1- من أكثر الطرق فعالية لممارسة الجنس هو التعبير عن احتياجك له بشكل مباشر وصريح، وعلى الرغم من أن هذه الطريقة يمكن أن تكون غير مناسبة للأنثى التى تتسم بالخجل الشديد، وتعانى من الثقة القليلة بالنفس، لكن يجب عليها المحاولة، ومع تعبيرك له عن رغبتك يمكنكِ منحه بعض الدليل مثل قيامك بمداعبته أو إعطائه جلسة تدليك مثيرة.

  2- لا تفكري مطلقًا أنك بهده الطريقة تضايقين زوجك ولا تخشين ردة فعله، فقط تعلمي طلب ما تريدين فعله دون خوف، فالتواصل بين الزوجين مهم للغاية، يجب عليكِ جعله يشعر بأنه يمكن أن يثق بكِ، فالرجل إذا شعر بالثقة، فى هذه الحالة يمكنكِ طلب العلاقة دون قلق أو خوف أو خجل.  

3- من بين الطرق التى تستطيعين التعبير بها عن رغبتك هى أن تقومي بإثارته من خلال معانقته بطريقة حسية وملامسة عنقه وشعره وتقبيله برقة، وكل هذه التصرفات واللفتات اللطيفة ستجعله يفهم ماذا تريدين من تلقاء نفسه.

  4- خيار آخر لتعبري به عن رغبتك فى ممارسة العلاقة مع زوجك هى العبارات المثيرة الساخنة، كونى جريئة واخرجي عن طبيعة شخصيتك المعتادة، فيمكنكِ القول لزوجك عبارة مثل: «أنا أعشق رائحتك وتثيرني للغاية» أو «أشعر بالبرد وأريد أن أدفأ بك» وهكذا.

  5- هناك طريقة مؤكدة وناجحة هي استخدام الأنثى لنظراتها الساخنة لزوجها لكى تستطيع نقل رغبتها في ممارسة العلاقة الحميمة أو القيام ببعض الرقصات المثيرة له مع النظر في عينيه بطريقة حسية وساخنة.