سلافة معمار تستكمل تصوير "دومينو" بعد المشاكل القضائية

ثقافة وفن

سلاف معمار
سلاف معمار

يبدو أن المشاكل التي تواجه صنّاع مسلسل "دومينو" لا تتوقف، فبعد مرض بطلة العمل النجمة السورية سلافة معمار وتغيير مواعيد التصوير لحوالى عشرة أيام طفت على السطح مشكلة جدية ادّت إلى توقيف التصوير لحوالى أسبوع أيضاً.

 

شركة "صبا" للإنتاج الفني رفعت دعوى قضائية ضد شركة "فونيكس غروب" لامتلاكها حقوق إنتاج العمل ما أدى إلى صدور حكم قضائي بإيقاف التصوير.

 

وفي المعلومات التي حصلت عليها  مجلة" نواعم " فإن شركة "صبا" كانت بالفعل تمتلك حقوق الإنتاج إلا أن عدم قدرتها على الإنتاج دفع بالمخرج فادي سليم لإنتاج المسلسل عبر شركته "فونيكس" وقد عدّل النص مع كاتبته الأساسية بثينة عوض.

 

وبعد مرور حوالي أسبوع على التقاضي بين الشركتين تم أمس حل الخلاف بينهما بتنازل شركة "صبا" عن الدعوى القضائية ما ادى إلى استئناف شركة "فونيكس" تصوير المسلسل تحت إدارة المخرج فادي سليم وبطولة كل من بسام كوسا و سلافة معمار و عبد المنعم عمايري.

 

وقال مصدر في شركة "فونيكس" إن شركة صبا تنازلت عن الدعوى المقامة ضد شركة فونيكس غروب الخاصة بمسلسل دومينو بسبب عدم صحّة ادّعائهم ملكيتهم الادبية للنص. وعليه فإن مسلسل دومينو يكمل تصوير مشاهده وسيُعرض في رمضان 2016.