بن بريك يُدشن امتحانات الشهادة الثانوية بساحل حضرموت

أخبار محلية

محافظ حضر موت
محافظ حضر موت

دشن محافظ حضرموت أحمد سعيد بن بريك ومعه نائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس اليوم بثانوية سبأ روكب بمديرية المكلا امتحانات الشهادة الثانوية بساحل حضرموت والذي تقدم لها 6 آلاف و966 طالب وطالبة بينهم 4152 طالباً وطالبة في القسم العلمي و2814 طالباً وطالبة في القسم الأدبي موزعين على 77 مركز امتحاني تضم 371 قاعة.


وإطلع المحافظ ونائب الوزير ومعهما وكيل الوزارة لقطاع المناهج والتوجيه الدكتور صالح الصوفي على الجهود والاستعدادات التي بذلت لإجراء الامتحانات في الجوانب الإدارية والفنية والإجرائية وتجهيز المراكز الامتحانية وتهيئة الظروف المناسبة التي تضمن سير الامتحانات في أجواء آمنة ومستقرة .


و أشاد محافظ حضرموت بمستوى الأعداد والتحضير الجيدين للعملية الامتحانية والإجراءات المتخذة من قبل اللجنة الإشرافية بالمحافظة، مؤكدًا حرص السلطة المحلية على مؤازرة ودعم هذه الجهود بما يسهم في إنجاح العملية الامتحانية .


إلى ذلك تفقد نائب وزير التربية والتعليم سير الامتحانات في ثانويات البنات بمديرية غيل باوزير والنموذجية بالمكلا ومجمع فوة التعليمي، مشيدًا بالأجواء الآمنة التي تجرى فيها الامتحانات وآلية الإجرائية لها .