أحزاب اللقاء المشترك تكشف هدف الإنقلابيين بالمشاورات وتطالب "الشرعية" بهذا (تفاصيل)

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

 

أكدت أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة تعز، جنوب صنعاء 256كم، اليوم السبت، أن الإنقلابيين أثبتوا بعد مضي كل هذا الوقت في المشاورات الجارية في الكويت أن هدفهم هو الإلتفاف على القرار الأممي 2216.

 

وقالت في بلاغ صحفي - تلقى "اليمن العربي" على نسخة منه - أن الانقلابيين يسعون للبحث عن شرعية لإنقلابهم الأسود أو إفشال الحوار ويتضح ذلك جليا بعد رفضهم الإلتزام بالضمانات التي أتفق عليها كمرجعيات للحوار إضافة الى استمرار عملياتهم الحربية ضد شعبنا وخصوصا تعز التي زادت فيها عمليات القصف والحصار والمحاولات المتكررة لاقتحام المدينة وبعض المديريات خلافا لكل الاتفاقات والتعهدات.

 

وقدمت أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة تعز شكرها لوفد الشرعية برئاسة عبد الملك المخلافي- نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية على جهودهم وسعيهم الصادق لانجاح عملية الحوار.

 

 وطلبت وفد الشرعية بضرورة الانسحاب من هذه العملية التي تحولت الى مسار عبثي لاطائل منه ولا أفق في ظل مراوغة الانقلابين وخروجهم على أسس الحوار ورفضهم لمرجعياته، مع قيامهم بقصف ومحاصرة القرى والمدن واستمرار حربهم اليومية على شعبنا وعلى تعز بشكل خاص، مخلفة نزيف دم يومي و ضحايا بين المدنيين وخسائر بالممتلكات.