مقاومة تعز تُعلن استشهاد وإصابة 15 والأماكن التي تصدت فيها لهجمات

أخبار محلية

المقاومة بتعز
المقاومة بتعز

 

 

استشهد وأصيب 15 من المقاومة والمدنيين، اليوم السبت، برصاص قوات الحوثي وصالح المخترقة للهدنة واتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة تعز، جنوب صنعاء.

 

وأعلنت مصادر "اليمن العربي"، في المقاومة الشعبية بأن  شهيداً سقط من المدنيين وأصيب 5 جراء القصف العشوائي المستمر على الأحياء السكنية من قبل مليشيا الحوثي وقوات صالح في استمرارها خرق الهدنة.

 

 وأضافت، أن 3 شهداء سقطوا وأصيب 6 من أفراد المقاومة والجيش الوطني جراء هجمات المليشيات الإنقلابية و قصفها المستمر على مواقع المقاومة في استمرارها خرق الهدنة.

 

  وبينت المصادر، أن المقاومة الشعبية والجيش الوطني صدا هجوما لمليشيا الحوثي والمخلوع صاحبه قصف بمختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة على معسكر اللواء 35 بالمطار القديم غرب المدينة من أكثر من اتجاه ، قبل أن يجبر عناصر المليشيا على التراجع والفرار.

 

  كما تصدت قوات المقاومة الشعبية والجيش الوطني هجوما مصحوبا بقصف عنيف بمختلف انواع الاسلحة على موقع المقاومة في ثعبات شرق المدينة؛ و قرية الديم بصبر و تمكن أبطال المقاومة و الجيش من إجبار المليشيا على التراجع والفرار.

 

وطبقاً للمصادر، فقد تم تدمير منزل أحد المواطنين في منطقة الخلل بعزلة الأقروض مديرية المسراخ صبر جنوب المدينة جراء القصف المستمر على المنطقة من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع في استمرارها خرق الهدنة.