"بن دغر" يناقش مع محافظ الجوف الوضع الخدمي والعسكري في المحافظة

أخبار محلية

صورة من اللقاء
صورة من اللقاء

أكد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ، أن الحكومة تولي اهتماما كبيرا لكافة محافظات الجمهورية، وتظل محافظة الجوف ضمن أولوليات عمل الحكومة للاهتمام بكافة جميع القطاعات وأهمها المجالات الخدمية.

 

ووفقاً لوكالة سبأ الشرعية ، التقى بن دغر مع محافظ الجوف اللواء حسين العجي العواضي وناقش معه الوضع القائم في المحافظة والتطورات العسكرية.

 

وثمن بن دغر، البطولات الكبيرة التي بذلتها مقاومة الجوف والجيش الوطني المسنودين بقوات التحالف العربي، في تحرير معظم مديريات المحافظة من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

 

وأضاف بأن الحكومة تتابع بحرص شديد كل التطورات العسكرية الراهنة والخروقات التي تقوم بها المليشيا الإنقلابية مؤكدا حرص الحكومة على احلال السلام الدائم والعادل ولن ياتي ذلك الا بتنفيذ قرار مجلس الأمن الدولي 2216

 

ومن جهته، استعرض محافظ الجوف، كافة التطورات التي تشهدها المحافظة على المستوى العسكري والخدمي، مطالبا الحكومة بمضاعفة الدعم في المجال الصحي، وتطوير آلية إيصال الأدوية والمساعدات الغذائية المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

 

وتطرق الى ما تحقق في محافظة الجوف بفضل أبناءها والمقاومة وأبطال المنطقة السادسة، مشددا على ضرورة الحفاظ على تلك الروح العالية حتى لا نخسر ماتحقق من انجازات، خاصة أن المحافظة انحرمت كثيراً من النظام السابق.

 

وطالب بسرعة تنفيذ مشاريع تنموية وخدمية على رأسها إعادة تأهيل مستشفى الجوف، وانشاء منفذ بري يربط اليمن بالمملكة العربية السعودية في محافظة الجوف لما لها من أهمية استراتيجية.