كاظم يفتتح موازين بغرناطة وديانا ترقص على الطبلة

ثقافة وفن

اليمن العربي

لأول مرة على المسرح قدم المطرب العراقي كاظم الساهر أغنيته الجديدة "غرناطة" ضمن حفله أمس في مهرجان موازين، وذلك ضمن باقة من أغانيه الرائعة التي رددها معه الجمهور.



وعبر حسابه بموقع فيس بوك نشر كاظم مقطع مصور لأدائه الأغنية على المسرح في انسجام تام من الجمهور والذي اكتظ به المسرح منصة "السويسي"، وما أن أنهى أدائها حتى صفق الجمهور لدقائق، قبل أن يوضح كاظم أن الكلمات للشاعر الراحل نزار قباني والألحان للملحن طلال.



إلى ذلك أشعلت المطربة اللبنانية ديانا حداد مسرح النهضة والذي شهده حفلها في ذات التوقيت، وقدمت باقة من أغانيه القديمة، كما رقصت مع نجمة ذا فويس كيدز نهيلة العقيلي على المسرح على أنغام الطبلة.



وقدمت ديانا اغنيتها "لافيستا" وذلك بتوزيعها الجديد لأول مرة كهدية منها لجمهورها في المغرب، والأغنية كانت ديانا طرحتها قبل عامين، وهي باللهجة المغربية.



من جانب آخر خصص مسرح السويسي الحفل الأول ضمن فعاليات المهرجان للمغني الأمريكي كريس بروان، كأول مغني غربي يستضيفه المهرجان ضمن فنانين عالميين من ألوان موسيقية متنوعة في دورته الـ15 والتي تختتم فعالياتها في 28 مايو الجاري.



وقدم كريس براون مجموعة من أشهر أغانيه، وعبر الفنان الأميركي الشاب عن سعادته بلقاء جمهوره من المغرب في أول زيارة له للبلاد.