موجهات شرسة في ميدي وحرض

أخبار محلية

أرشفية
أرشفية

 وقعت مواجهات بين المتمردين من جهة والجيش الوطني والمقاومة من جهة اخرى بجبهة ميدي الليلة ، وصفت بانها الاعنف استخدم فيها الطرفان مختلف انواع الاسلحة.


 واستشهد احد افراد اللواء (105) وجرح أثنين اخرين إثر هجوم عنيف شنته ميليشيات الحوثي والمخلوع صباح اليوم على مواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في تبة الدغاسة في حرض .


 وأفادت مصادر ميدانية بأن المواجهات كانت بالقرب من مزارع نسيم وقرية المخازن ، مشيرة الى ان  ميليشيات الحوثي بدات باستهداف مواقع الجيش الوطني بصورايخ الكاتيوشا في خرق للهدنة المعلنة بين الطرفين .



 وذكر مصدر عسكري  أن قوات الجيش الوطني قامت بالرد بالمثل واستهدفت مواقع ميليشيات الحوثي والمخلوع ولازالت المعارك مستمرة حتى كتابة هذا الخبر ، كما لم تفيد المصادر عن حجم الضحايا حتى اللحظة .


 ودعا المصدر العسكري في تصريحه الأمم المتحدة ومبعوثها الأممي في اليمن  اسماعيل ولد الشيخ إلى تحمل مسؤولياتهم تجاة الخروقات المستمرة لميليشيات الحوثي وصالح في مختلف الجبهات.


 وبين المصدر أن اعتداءات الميليشيات وخروقاتهم لم تتوقف منذوا الساعات الأولى لإنطلاق الهدنة  واصفاً إياها بأنها "ميتة من قبل ان تولد.".