ناشط سياسي: دور النخبه الحضرمية في محاربة الإرهاب دور محوري

أخبار محلية

اليمن العربي

قال الناشط السياسي عبد الرحيم صالح الماس غن  دور النخبه الحضرميه في محاربة الإرهاب دور محوري فلا يستطيع أحد إنكاره  فمنذ تشكيل النخبة الحضرمية واجهت المنظمات الارهابيه وقدمة الكثير من الشهداء في سبيل تحرير حضرموت من الإرهاب وباخص المكلا  الذي أصبحت خالية من الإرهاب فقد حررت عاصمة حضرموت المكلا خلال فتره قياسية خلال 24 ساعه في عملية عسكرية ومخابراتيه واستبسالية نادرة وهذا مالا يستطيع أحد إنكاره فقد كانت المكلا على وشك أن تعلن اماره ارهابية .

 

 

وما استهداف النخبة الحضرمية من قبل حزب الإصلاح إلا ناتج عن النجاحات التي حققتها النخبة في محاربة الإرهاب وبما أن الإرهاب هو جزء من حزب الإصلاح فلا غرابه أن يتم الهجوم عليها من قبل اقلام حزب الإصلاح وقياداته.

 

وعلق تصريحات خاصة على تصريحات وزير الخارجية ضد النخبة الحضرمية حيث قال النخبة الحضرمية شكلت بقرار من رئيس الجمهورية كما شكلت النخبة الشبوانية والاحزمة الجنوبية الأخرى.

 

أما قول أن النخبة الحضرمية مليشيات هذا القول يندرج ضمن مخطط يستهدف النخبة الحضرمية التي حققت نجاحات في محاربة الإرهاب وضبط الأمن في أماكن تواجدها  كما أن هذا القول الصادر عن وزير الخارجية يدل على مدى إفلاس .