صور.. رانيا يوسف تعيد ذكريات "البطانة" بـ"جامب سوت" مثير في الجونة

ثقافة وفن

اليمن العربي

أعادت الفنانة المصرية رانيا يوسف ذكريات أزمة "البطانة" في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الماضي بإطلالة مثيرة جديدة في الجونة السينمائي

 

وظهرت رانيا يوسف، الثلاثاء، خلال فعاليات اليوم الخامس لمهرجان الجونة السينمائي، بـ"جامب سوت" أسود قصير، مفتوح الصدر، أثارت به جدلا كبيرا.

 

واعتادت الفنانة المصرية رانيا يوسف على إثارة الجدل في كل المحافل الفنية، سواء بتصريحاتها الصادمة أو بإطلالتها الجريئة.

 

وكانت رانيا يوسف ظهرت في ختام الدورة الماضية من مهرجان القاهرة السينمائي بفستان أثار الكثير من اللغط، وحينها ردت قائلة: "أنا مش صغيرة أو غبية إني أضيع مجهود السنين علشان أبني فيها اسمي، علشان في الأخر أطلع بشكل غير لائق".

 

وأضافت: "قماشة الفستان الخارجية غير البطانة الداخلية للفستان، ومع الحركة وصعود السلم، القماشة شدت البطانة".

 

وكانت "يوسف" قالت في تصريحات صحفية مع افتتاح "الجونة السينمائي": "أنا مبسوطة جدًا إنهم عملوا المهرجان، وشايفة إننا لازم نحارب أي ظرف، البني آدم اتخلق في الغابة كان بيحارب الديناصورات، إحنا مش هنحارب كورونا؟، هنحاربها وهنتأقلم معاها حتى لو قعدت معانا شوية".

 

وتصدرت رانيا يوسف التريند عقب تلك التصريحات، ما دفعها لتوضيح حديثها بقولها: "يا جماعة قصدى إننا قادرين نحارب أى حاجة طول ما احنا أقوياء هنحارب كل حاجة، هزروا يا جماعة مش كدة".

 

وانطلقت الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي وسط تدابير احترازية شديدة تزامنا مع عودة إصابات كورونا للارتفاع مجددا.

 

ووضع المهرجان خطة للتباعد الاجتماعي مع إلزام الحضور بارتداء الكمامات، وحرصت وزارة الصحة المصرية علي أن إتاحة المطهرات والكمامات للجميع في كل الأماكن، إضافة إلى أجهزة قياس درجات الحرارة المنتشرة عند مداخل ومخارج القاعات وأماكن التجمعات التي يحشتد أمامها جمهور المهرجان.