بن حبريش وبن علي الحاج يدشنان البث الرسمي لتلفزيون حضرموت

أخبار محلية

اليمن العربي

دشن وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي ورئيس قطاع تلفزيون حضرموت مجاهد سالمين بن علي الحاج، البث الرسمي لتلفزيون حضرموت الفضائي عبر قمر النايلسات , وإطلاق شارة القناة الجديدة في فضاء الإعلام المرئي.

 

وخلال حفل التدشين أعرب وكيل أول حضرموت عن سعادته بإنطلاق البث الرسمي للقناة بعد استكمال كافة الأعمال والتجهيزات الفنية , مشيرًا إلى أن ذلك يعد إنجازاً لحضرموت وللوطن عامة , ورافداً أساسياً وإضافة نوعية للإعلام الوطني.

 

وأشاد بدعم ومساندة فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني لإنجاز هذا المشروع الاعلامي الوطني الكبير, حاثًا القائمين على القناة بالعمل على تقديم رسالة إعلامية بناءة تخدم المجتمع وتبرز دور حضرموت وأبنائها في مختلف المجالات ..

 

وأشاد وكيل اول حضرموت بدور قيادة وطاقم تلفزيون حضرموت وجهودهم في تقديم صورة مشرفة عن حضرموت والوطن عامة, مشددا على أهمية أن تهتم القناة بالتنوع الثقافي والاجتماعي لمختلف مناطق حضرموت سيما تلك المناطق النائية التي عانت من التهميش الإعلامي في الفترات السابقة إضافة ضرورة ان يهتم الاعلام عموما بتصحيح الاختلالات والسلبيات التي قد تقع في بعض الأجهزة الحكومية والمجتمع، وملامسة معاناة المواطنين.