العميد الأشول يبارك انتصارات الجيش في الجوف ومختلف الجبهات

أخبار محلية

اليمن العربي

بارك العميد الركن أحمد الأشول، مدير دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة، الانتصارات التي حققها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف جبهات القتال ضد مليشيات الحوثي الانقلابية، وفي مقدمتها الانتصارات العظيمة في محافظة الجوف.

 

جاء ذلك خلال زيارته إلى جبهات القتال في المنطقة العسكرية السادسة، رافقة خلالها عدد من القيادات العسكرية في الدائرة، وكان في استقباله رئيس عمليات المنطقة العسكرية السادسة العميد الركن نبيل المقرمي، وركن عمليات المنطقة العميد الركن صالح البيل.

 

وخلال الزيارة، هنّأ العميد الأشول، أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمناسبة ذكرى الثورات اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر و30 نوفمبر والتي تزامنت مع الانتصارات الكبيرة التي حققوها وصولاً إلى مداخل مدينة الحزم بمحافظة الجوف.

 

وقال الأشول في كلمته أمام المقاتلين: "نحن نخوض معركة مقدسة للدفاع عن الوطن وعن المكتسبات الوطنية وتحرير ما تبقى من الأراضي اليمنية من مخلفات الإمامة والكهنوت التي اغتصبت مؤسسات الدولة ونهبتها وأذاقت الناس الويلات".

 

ووجه العميد الأشول، رسالة لأوليا الأمور في المناطق الخاضعة لسيطرة مليشيات الحوثي دعاهم فيها لأن يحافظوا على أبنائهم ولا يستجيبوا لخدع المليشيات التي ترسل الأطفال إلى محارق الموت دون أن اعتبار لسنّهم وللقوانين الانسانية.

 

وأشاد مدير دائرة التوجيه المعنوي بالبطولات التي سطرها أبطال الجيش الوطني والالتفاف المجتمعي الكبير خلف قوات الجيش، مثمناً دعم تحالف دعم الشرعية لقوات الجيش الوطني في معركتها ضد مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران