معلم في إب يعيد مجوهرات ثمينة إلى سيدة فقدتها في أحد باصات النقل

أخبار محلية

اليمن العربي

 

أعاد معلم يمني مجوهرات ثمينة ومبلغ مالى بعد أن فقدته إحدى النساء بمحافظة إب "وسط البلاد" في مشهد نادر نال اعجاب المواطنين بالمحافظة.

 

وقال شهود عيان إن سيدة يمنية فقدت مجوهرات ثمينة ومبلغ مالي في إحدى باصات النقل بمدينة إب، بعد ترجلها من الباص ومغادرتها له.

 

 

وأضاف الشهود أن المعلم "نبيل المريسي" والذي يعمل كـ"سائق" باص، عثر على مجوهرات ثمينة "ذهب" ومبلغ مالي داخل شنطة نسائية وأعلن عنها، ليعثر بعد ذلك على مالكة المجوهرات بعد أن أعطته الأوصاف الحقيقة للذهب، وقام بتسليمها لها دون أي مقابل.

 

 

ويعمل الأستاذ نيل المريسي مدرسا في مدرسة النهضة كبرى مدارس مدينة إب، وبعد أن توقف راتبه أجبرته الأوضاع المعيشية للعمل كـ"سائق" باص في شوارع المدينة.

 

وقبل شهر ونصف أعاد شاب عشريني يدعى "سفيان عبد الكريم أحمد ردمان" من أبناء قرية "القحاطن" بعزلة الأهمول بمديرية فرع العدين، أعاد مبلغ نالي مقداره عشرة مليون ريال، بعد أن عثر عليه في أحد طرق المديرية غرب محافظة إب، وفي نوفمبر 2019م، أعاد الشاب "خالد أحمد قائد قاسم" "محفظة" فيها مجوهرات ومبلغ مالي كبير إلى صاحبتها، بعد أن فقدته في أحد شوارع مدينة إب، فيما أعاد شاب آخر مطلع العام 2019م،  ذهب يصل قيمته إلى خمسة عشر مليون ريال بمديرية السدة شرق محافظة إب