وزير الصحة والسكان يوجه الوزارة بتوفير الرعاية والإهتمام لأقسام مستشفى عتق

أخبار محلية

اليمن العربي

في إطار زيارته لمحافظة شبوة قام د.ناصر باعوم وزير الصحة والسكان  بزيارة تفقدية الي مستشفى عتق المركزي برفقته عبدربة هشلة الأمين العام للمجلس المحلي شبوة ود. علي الوليدي وكيل وزارة الصحة والسكان وكان في استقبالهم د. سعيد عمر بافاضل مديرعام مكتب الصحة السكان بشبوة ومدير مستشفى عتق المركزي د. علي ناصر

وفي الزيارة اطلع الدكتور باعوم والوفد المرافق له على  مختلف أقسام مستشفى عتق الترقيد والولادة وحضانة الأطفال وقسم استقبال الحميات واستمع  وزير الصحة و السكان والوفد المرافقه إلى  شرح تفصيلي عن المستشفى من كل الجوانب  من قبل د. علي ناصر مدير المستشفى.

 

 

 ووجه د. باعوم وزير الصحة والسكان الجهات المختصة بتقديم كل رعاية والاهتمام من تجهيزات ومعدات وأدوية وأدوات للمستشفى من أجل الرقي بخدماته أكثر وكذلك أبدى الوزير اهتمامه بدعم الكوادر الطيبة بالتاهيل والتدريب و توفير كل الامكانيات من أجل تقديم رعاية صحية مستمرة و متطورة.

 

 من جانبه رحب مدير عام مكتب الصحة السكان شبوة. د. سعيد عمر بافاضل  بزيارة الوزير والوفد المرافق  مشيدا بمايقدم من وزارة الصحة والسكان ود. باعوم والسلطة المحلية بقيادة المحافظ بن عديو من رعاية واهتمام  مستمر لتطوير المستشفى  وعبر بافاضل  عن شكره للوزير على توجيهه باعتماد مختبرات مركزية لشبوة في المستقبل القريب  وتوفير الاحتياجات اللازمة لكل مستشفيات شبوة.

 

مطالبا الجميع بالتعاون مع قطاع الصحة لكونه مرتبط بحياةالناس  منوهاً بأن مكتب الصحة و السكان بشبوة يبذل جهود مع مستشفى عتق وباقي  المستشفيات بشبوة لتطوير خدماتها .

 

حضر الزيارة صالح علي هشلة مديرعام قطاع  الدواء  في وزارة الصحة.ومبارك سالم الطوسلي مستشار وزارة الصحة والسكان وعدد من المسؤولين في الأطر الصحية.

 

وبعد زيارته لمستشفى عتق قام الوزير يرافقه  د. صالح المصواع بزيارة إلى مركز الاورام الوطني فرع شبوة