ميجان وهاري يتحديان الملكة.. يحرمانها من رؤية آرتشي

منوعات

اليمن العربي

يواصل الأمير البريطاني هاري، وزوجته ميجان ماركل خرق القواعد الملكية في تحد مستمر للملكة إليزابيث الثانية، وأفراد الأسرة المالكة. 

ويبدو أن الملكة ستحرم من رؤية هاري وميجان وابنهما الصغير آرتشي في احتفالات الكريسماس هذا العام أيضا، لأنهما يعتزمان تجاهل احتفالات صاحبة الجلالة في ساندرينجهام بإنجلترا، والاحتفال مع المشاهير في لوس أنجلوس مع والده الروحي.

 

والعام الماضي، تجاهل دوق ودوقة ساسكس حضور احتفالات عيد الميلاد مع صاحبة الجلالة العام، حيث ذهبا لقضاء عطلتهما الخاصة في قصرهما المستأجر في جزيرة فانكوفر في كندا.

 

وبدلاً من قضاء الوقت مع والده، الأمير تشارلز، وجدته الملكة، يخطط هاري وميجان لقضاء عيد الميلاد مع إمبراطور صناعة التسجيلات الكندي ديفيد فوستر (70 عاما)، الذي ساعد هاري وميجان في الاستقرار في حياتهما الجديدة في منطقة لوس أنجلوس.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن ميجان ماركل ذهبت إلى المدرسة الثانوية في لوس أنجلوس مع زوجة فوستر، المغنية كاثرين ماكفي، التي من المتوقع أن ترافقهما طول الرحلة.

 

وتزوج فوستر خمس مرات، وكان متزوجًا في السابق من يولاندا حديد، أم عارضتي الأزياء جيجي وبيلا حديد، والممثلة السابقة وكاتبة الأغاني ليندا طومسون.

 

من جانبها تحدثت كاثرين بحماس عن "علاقة فوستر الجميلة حقًا" مع دوق ساسكس، كما يُعرف هاري أيضًا، وأضافت: "إنهما لطيفان للغاية، مثل الأب والابن".

 

وقال مصدر مقرب إن هاري لا يريد نقل ماركل وآرتشي إلى إنجلترا لقضاء العطلات مع الملكة، لافتا إلى أن "ميجان تريد بشدة قضاء أول عيد ميلاد في منزلهما الجديد مع والدتها".

 

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" أن ميجان وهاري مفتونان جدًا بفكرة قضاء عيد الميلاد في منزلهما الجديد الفخم في مونتيسيتو، بكاليفورنيا، وأن عطلة الملكة الأسطورية ليست حتى في حساباتهم. وكما هو الحال، سيتعين على ميجان وهاري عزل أنفسهما أسبوعين إذا عادوا إلى المملكة المتحدة.

 

تنص الإرشادات الحكومية في المملكة المتحدة أيضًا على أنه لا يمكن لميجان ماركل وهاري رؤية الملكة في عيد الميلاد إلا إذا كانا ضمن مجموعة من 6 أفراد أو أصغر.

 

في هذه الأثناء، تشير تقارير إلى أن هاري سيواجه فاتورة ضريبية هائلة إذا لم ينسحب من الولايات المتحدة في الأسابيع المقبلة وقضى بقية العام في مكان آخر.

 

وحتى الآن قضى الزوجان في قصرهما الذي تبلغ قيمته 11 مليون إسترليني في كاليفورنيا 151 يومًا، وبمجرد وصولهما إلى 183 يومًا، سيكون مدينًا إلى الضرائب الأمريكية، حسبما ذكرت صحيفة "ذا صن".