مصر.. الكشف عن هوية “عنتيل التجمع” المتهم بابتزاز فتيات وزوجات مشاهير

منوعات

اليمن العربي

أكدت مصادر أن المتهم بابتزاز فتيات وزوجات رجال أعمال والشهير بـ”عنتيل التجمع” تم تحديد هويته، ويدعى “ع. م”، شاب أربعيني، وأقام علاقات مع عدد من النساء ثم قام بتهديدهن بصور وفيديوهات فاضحة لهن.

 

وذكرت المصادر أن بعض الضحايا تلقى تهديدات في حال قدمن بلاغات ضد المتهم.

 

من جانبها قالت مي عبد الهادي، المنسق الإعلامي لمبادرة “أنتي الأهم”، إن المتحرش لم يكتفِ بما اقترفه من جرائم في حق ضحاياه، واستدراجهن إلى طريقه الشيطاني، ومساومته لهن وابتزازهن ماديًا وجنسيًا.

 

وبينت أن المتحرش بعد نشر رسالة الضحية التي قام باستغلالها جنسيا وماديا، قام بإرسال تهديدات لها تفيد بأنه لن يتوقف عن الحديث في هذه القضية، وسوف يرسل إلى والدها رجل الأعمال المعروف تفاصيل العلاقة موثقة بصور وفيديوهات، وكان يقوم بتصويرها لها خلسةً دون علمها، في محاولة للضغط عليها وجعلها تتراجع عن البلاغ التي هي بصدد تقديمه إلى النيابة العامة.

 

وتابعت أن المتحرش يتعرف على ضحاياه من خلال الصالات الرياضية والجيمات الكبرى.

 

وفي وقت سابق، كشفت فتاة تفاصيل تعرضها للابتزاز المادي والجنسي على يد شاب أقام علاقة غير شرعية، لتفاجأ بوجود علاقات متعددة للشاب، منها علاقة جمع فيها بين فتاة ووالدتها في التوقيت ذاته، وتتأكد أنها ليست الضحية الأولى التي استطاع أن يستدرجها ويستغلها بكل الطرق، فهو تخصص في الإيقاع بالنساء وإيهامهن باسم الحب.

 

الواقعة بحسب ما كشفت عنها مي عبد الهادي، المنسق الإعلامي لمبادرة “أنتي الأهم”، حملت عنوان “عنتيل التجمع”، ترصد قصة فتاة كانت على علاقة بأحد الشباب بمنطقة التجمع، وفوجئت بعد مرور الوقت أنه على علاقة بفتاة ووالدتها في نفس التوقيت، لتواجهه فتتعرض للابتزاز المادي والجنسي مقابل ألا يُشهِّر بها.