صور.. صابرين تحتفل بعيد ميلادها.. لن تتخيل عمرها

ثقافة وفن

اليمن العربي

نشرت الفنانة المصرية صابرين، صورا من الاحتفال بعيد ميلادها عبر حسابها على "أنستقرام"، ظهرت خلالها بجوار كعكة عيد الميلاد، التي صنعت على شكل جائزة الأوسكار، وعلقت قائلة: "أوسكار عيد ميلادي هدية من أولادي". 

 

يذكر أن صابرين شاركت في موسم رمضان 2020 بمسلسل "ليالينا 80" بمشاركة إياد نصار، وغادة عادل، بالاشتراك مع خالد الصاوي ورنا رئيس، وإخراج أحمد صالح.

 

ولدت صابرين في 4 أكتوبر/تشرين الأول عام 1967، أي أن عمرها 53 عاما، وهي ابنة شقيقة الفنانة المصرية الاستعراضية نعيمة عاكف.

 

بدأت صابرين التمثيل في عمر الرابعة من خلال أدوار صغيرة، بعد ذلك كان لها تجارب عديدة مع الغناء في سن الثانية عشرة من عمرها، لكنها تفرغت للتمثيل واشتهرت بأدوارها المتعددة في شبابها واشتهرت في بعض من الأعمال السينمائية والتلفزيونية.

 

وانتهت صابرين من تصوير 90% من أحداث دورها في فيلم "النمس والإنس" للمخرج شريف عرفة، ويتبقى لها يوم واحد تصوير وتودع العمل بالكامل، حيث يتبقى لأسرة الفيلم أقل من أسبوع على تصوير آخر المشاهد.

 

فيلم "النمس والإنس" بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبدالجليل، صابرين، بيومي فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقي، جنيا ماهر، عارفة عبدالرسول وعدد آخر من الفنانين، إضافة لظهور أكثر من فنان كضيف وعلى رأسهم شيكو، والعمل تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة.