شباب الصحفيين المصريين يناشدون النائب العام المصري بالتحقيق في البلاغات المقدمة ضد "جمال عيد" 

عرب وعالم

اليمن العربي

شنت جبهة شباب الصحفيين المصريين حملة ضد الناشط المصري الوهمي ملك الكذابين المدعو جمال عيد المتلون ولسان جماعة الإخوان الإرهابية والمنفذ الأول لأجندتها في نشر الفوضى والتخريب بمصر مقابل الحصول على حفنة من الدولارات الحرام مؤكدة الجبهة علي ان محاكمته بعدما سقط عن وجهه قناع الوطنية الذي يحاول أن يرتديه واجب بعد أن تباكي مع العصابة الإرهابية على وفاة المخلوع المصري محمد مرسي.

 

قال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية:,"المتلون جمال عيد يتباكى على الإخوان الإرهابيين وعلى المعزول محمد مرسی.. المفلس وجماعة الإخوان المفلسة لم تجد أحد يتحدث عنها سوى الأفاقين والخونة".

 

أضاف طوالة: نناشد النائب العام المصري التحقيق في البلاغات المقدمة ضده بشأن نشر أخبار كاذبة والتحريض على مؤسسات الدولة المصرية.  

 

أشار رئيس الجبهة إلي ان الكذاب يشارك في حملة إلادعاءات الإخوانية بشأن المخلوع.وعلي الجميع أن يعلم حقيقتك فأنت وأمثالك من العملاء والخونة والمتأمرين على البلاد كل هدفكم التحريض ضد الدولة المصرية ونشر الأكاذيب والفوضى.

 

أوضح طوالة لن تصمد اكاذيبكم أمام وعي الشعب المصري العظيم المؤمن بالرسائل الوطنية للدولة المصرية والمقدر جيدا لحجم التحديات الجسام التي تواجهها مصر حيث كشف مروجي الشائعات من حلفاء الجماعة الإرهابية.