أكاديمية الإمتياز بالمكلا تنتهي من استقبال طلبات التوظيف

أخبار محلية

اليمن العربي

دشنت أكاديمية الإمتياز الدولية، بالمكلا في أولى برامجها سلسلة من البرامج والوظائف لطلبة التعليم الثانوي والجامعي في حضرموت.

 

أكاديمية الإمتياز الدولية، تقدم كل ما يحتاجه الطلبة للتقليل من مستوى البطالة في بلادنا، كما تهدف إلى تشجيعهم للوصول إلى مبتغايتهم عن طريق البرامج التدريبية وتوفير الوظائف.

 

 

وتتنوع برامج الأكاديمية في الجانب التعليمي والتدريبي، وتنفذ أمسيات تعليمية وتدريبية مجانية، عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي والتراسل الفوري، لتحقيق الأستفادة القصوى، في ظل الجائحة العالمية كورونا (كوفيد - 19).

 

ورحب المهندس سالم أحمد بامطرف، مدير عام أكاديمية الامتياز الدولية، والأستاذ محمد الحمير، مدير عام شركة مزايا للخدمات العامة، والأستاذة فضيلة محمد القاسمي، بالطلبة المتقدمين على الوظائف في المنظمة، معبرين عن تمنياتهم بالقبول للمجتهدين.

 

وانتهت الأكاديمية يوم الأربعاء الماضي 10 يونيو/حزيران بمقرها بفوه، من استقبال طلبات التوظيف في شتى المجالات، مؤكدة أن القبول بعد المقابلات الشخصية يكون بحسب المؤهلات العلمية المناسبة للوظيفة الشاغرة.

 

وقالت المنظمة، إن المتقدمين على الوظائف رقم "1-8" سيتم الاعلان عنهم خلال اليومين القادمين، وسيتم اختيار المقبولين.

 

وأضافت، أن الاحد والاثنين المقبلين موعد الحضور لاستلام عقود العمل، منوهة إلى ضرورة احضار صورة من بطاقة الهوية أو جواز السفر.

 

وتابعت المنظمة أن أيام الثلاثاء والاربعاء والخميس، موعد تسليم عقود العمل موقعة أسر المتقدمين، في حين أن السبت المقبل، موعد بدء العمل في الوقت المتفق عليه بحسب ما ينص عليه العقد